رئيس التحرير: عادل صبري 09:50 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالوقائع .. رئيس الزمالك محقا في صدامه مع اللاعبين

بالوقائع .. رئيس الزمالك محقا في صدامه مع اللاعبين

تحقيقات وحوارات

باسم مرسي ومرتضى

بالوقائع .. رئيس الزمالك محقا في صدامه مع اللاعبين

محمد إبراهيم 02 ديسمبر 2015 21:06

يعيش فريق الكرة الأول بنادي الزمالك حالة من المشاكل الخاصة ببعض اللاعبين وأمور قد تخرجهم عن تركيزهم الاَن، ويسعى رئيس النادي جاهدًا لفرض حالة من الانضباط والالتزام داخل الفريق وليعلم اللاعب أن دوره داخل الملعب فقط وليس له علاقة بأمور اَخرى ويساعده فى ذلك إسماعيل يوسف مدير الكرة والذى يسعى دائمًا إلى إبعاد اللاعبين عن أى مشاكل ومنذ أن تولى رئيس النادى مهمة الرئاسة وكان قد دخل فى صدام مع أكثر من لاعب لأسباب مختلفة.

 

" استاد مصر العربية " يرصد بالوقائع أبرز اللاعبين الذين دخلوا فى صدام مع رئيس النادى:
 

بداية الصدام بين رئيس النادي وبين عمر جابر في عهد المدير الفني السابق للفريق أحمد حسام "ميدو"، وذلك بعد أن خلع قميص النادي احتفالًا بهدفه فى فريق القناة الموسم قبل الماضي لإظهار صورة عمرو حسين، أحد أعضاء أولتراس "وايت نايتس ، وقررت إدارة الزمالك خصم 50 ألف جنيه من مستحقاته كمعاقبة له على هذه الواقعة.
 

ويعود نفس اللاعب من جديد لتتم معاقبته من جانب مجلس إدارة الزمالك بعد رفضه خوض مباراة إنبي في الدوري التي راح ضحيتها 20 من جماهير الزمالك وقرر المجلس وقتها إيقافه عن المشاركة مع الفريق الأول، وإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالنادي، وإيقاف مستحقاته، والتدرب مع فريق الشباب.


وهو الأمر الذى جعل الصدام يشتد بين اللاعب ورئيس النادي وتلويحه للرحيل عن الفريق قبل أن يتدخل الكثيرون لتنتهي الأزمة رسميًا.


ودخل رئيس النادي مع أحمد توفيق لاعب خط الوسط فى صدام لفظي حينما منعه رئيس الأبيض من التلويح بالعروض الإحترافية من أجل جلب الرحيل، وإن كان يمتلك عرضًا رسميًا فليأتي به لمجلس الإدارة إلا أن اللاعب صمت ولم يتحدث فى هذا الأمر فيما بعد.

 

وقرر رئيس الأبيض تغريم محمود كهربا 300 ألف جنيه، لتسديد ركلة الجزاء في مباراة الأهلي بالسوبر رغمًا عن رغبة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا وأعلن أن هذا لتطبيق النظام والألتزام داخل الفريق.


وجاء مهاجم الفريق باسم مرسي لمواصلة سلسلة الصدام بين رئيس النادي وبعض اللاعبين عندما تحدي باسم الإدارة ليظهر فى الإعلام لمساندة زميله فى الفريق علي جبر ويكسر بذلك قرار المجلس ويتم خصم جزء من مستحقاته ويهدد اللاعب بالرحيل واتهمه الرئيس بأنه مهاجم فاشل قبل أن يتدخل أعضاء المجلس وبعض الرموز الزملكاوية وتنتهي هذا المشكلة.



ويعود مرسي للصدام من جديد مع رئيس القلعة البيضاء عندما رفض تنفيذ تعليمات المجلس بعدم التعامل مع وسائل التواصل الإجتماعي وتم تغريمه 350 ألف جنيه وأن يتدرب انفراديًا حاليًا وموقفه من السفر منع الفريق لمعسكر الامارات لم يتحدد بعد.
 

وأخيرًا يأتي إسلام جمال مدافع الفريق ليتم معاقبته من قبل مجلس الإدارة بعد انتشار فيديو له على مواقع التواصل الإجتماعي مع فتيات وهم يدخنون الشيشة ويتم تغريمه من جانب الإدارة بمبلغ 300 ألف جنيه، ليخرج اللاعب ويعتذر لرئيس النادى ويؤكد تقبله للعقوبة وهو الأمر الذي ألغى التحقيق معه من قبل الشئون القانونية.



لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان