رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

سقوط روما واكتساح ميلان وانتفاضة يوفنتوس في حصاد الكالتشيو

سقوط روما واكتساح ميلان وانتفاضة يوفنتوس في حصاد الكالتشيو

تحقيقات وحوارات

الدوري الايطالي

سقوط روما واكتساح ميلان وانتفاضة يوفنتوس في حصاد الكالتشيو

مصطفى عوني 01 ديسمبر 2015 16:41

شهدت الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي الممتاز، بعض المباريات المُثيرة، في مقدمتها المباراة التي جمعت بين إنتر ونابولي على صدارة الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى الهزيمة التي تعرض لها روما أماما أتلانتا.

 

"استاد مصر العربية" يستعرض أحداث الأسبوع الـ 14 من الكالتشيو:
 

- سقوط روما وسط جماهيره أمام أتلانتا:

في مفاجئة من العيار الثقيل، سقط فريق روما وسط ملعبه وجماهيره، بثنائية أمام ضيفه أتلانتا، ليواصل الفريق السقوط في منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، ويحتل المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة خلف نابولي وانتر وفيورنتينا.


وقامت جماهير الذئاب على خلفية الهزيمة أمام أتلانتا، بوضع "الجزر" خارج ملعب تدريب الفريق لتعبر عن استياؤها.

 

- ميلان ينتفض ويكتسح سامبدوريا برباعية:

عقب الهزيمة أمام يوفنتوس بهدف نظيف في الجولة الـ 13 من الكالتشيو، انتفض إيه سي ميلان أمام ضيفه سامبدوريا، وأسقطه بأربعة أهداف مقابل هدف، ليواصل الفريق تقدمه نحو القمة، ويحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الرابع "روما"

 

- يوفنتوس يواصل صحوته ويقسو على باليرمو بثلاثية:


واصل فريق يوفنتوس صحوته التي بدأها قبل 3 جولات في الدوري الإيطالي الممتاز، وحقق فوزه الرابع على التوالي أمام نظيره باليرمو، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رينزو باربيرا، وانتهت بفوز السيدة العجوز بثلاثة أهداف نظيفة، ليواصل اليوفي زحفه نحو القمة، ويحتل المركز  الخامس خلف روما، برصيد 24 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الأول، بعدما كان في المركز الخامس عشر منذ جولات قليلة.


-فيورنتينا يسقط أمام ساسولو، ونابولي يتصدر الدوري لأول مرة منذ 25 عام:


سقط فيورنتينا أمام مضيفه ساسولو، وتعادلا الفريقين بهدف لكل منهما، ليفشل فيورنتينا في خطف صدارة الدوري. وفي المقابل، نجح نابولي في تحقيثق فوزًا صعبًا على نظيره إنتر ميلان، الذي خاض شوطًا كاملًا بعشرة لاعبيين بعد طرد ناجاتومو في الشوط الأول، ليتصدر الفريق جدول المسابقة المحلية بعد غياب دام لأكثر من 25 عامًا.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان