رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

5 طرق تُعيد إلى مانشستر يونايتد أداءه المثير

5 طرق تُعيد إلى مانشستر يونايتد أداءه المثير

تحقيقات وحوارات

مانشستر يونايتد

5 طرق تُعيد إلى مانشستر يونايتد أداءه المثير

لؤي هشام 01 ديسمبر 2015 11:48

"نحن مانشستر يونايتد، نحن نريد الهجوم" هذه كانت هتافات جماهير الشياطين الحمر قبل أسابيع في إبداء واضح لاعتراضها على طريقة لعب الفريق التي أصبحت مملة رغم تحقيق الانتصارات.

 

ولكن كيف يعد مانشستر يونايتد أداءه المثير مرة أخرى، هذا هو ما طرحه الكاتب في صحيفة "ميرور" ليام كورلس، وقدم 5 حلول من أجل استعادة الإثارة مجددا.

 

"استاد مصر العربية" يقدم لكم هذا التقرير "5 طرق يمكن لفان جال أن يعيد بها إثارة مانشستر يونيتد مجددا".

 

1- أخرج روني من الفريق

 

فان قال يثمن أداء روني مع الفريق بطريقة كبيرة ويعطيه أهمية وأولوية واضحة في التشكيل ولكن هذا لم يغير من مستوى اللاعب الذي يعاني من تراجع كبير في مستواه في الفترة الماضية.

 

لذا على المدرب الهولندي ألا يواصل إشراك روني كأساسيا.

 

2- إعطاء شفاينشتايجر شارة القيادة

 

يرى كاتب هذا التقرير أنه على فان جال أن يمنح شارة القيادة إلى باسيتان شفاينشتايجر، لاعب وسط الفريق، رغم أنه في عامه الأول مع الشياطين الحمر.

 

قائلا إن باستي يتمتع بكل صفات القيادة كما أنه معتاد على تحمل هذه المسؤولية حيث كان قائدا لفريق بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، وهو لايخشى الضغط الكبير ويواجهه بعكس بعض اللاعبين الذي يختفون أثناء الأزمات.

 

3- أعطي بيريرا فرصة

 

فان جال دائما ما كانت يحمل سمعة بأنه يجيد اختيار المواهب الشابة ويمنحها فرصة المشاركة، لذا فهو عليه أن يمنح فرصة أكبر للبرازيلي أندرياس بيريرا.

 

ورغم عدد دقائق مشاركته القليلة إلا انه ما كان دائما يترك تأثيرا عند مشاركته وإجادته لدور اللاعب رقم 10، كما أن لمساته تقول بأنه يحمل الكثير خاصة مع سنه الصغير (19) عاما.

 

4- اللعب بلاعب وسط دفاعي وحيد

 

فان جال لديه نزعة باللعب بلاعبين وسط دائما على أرضه وهو أمر غير ضروري، وقد عانى يونايتد أمام ايندهوفن ووسط بروميتش بشدة ورغم ذلك فإن فان جال لا يريد تغيير نظامه الصارم.

 

عليه أن يلعب بهذا التشكيل

 

 

5- التعاقد مع هداف قدير

 

منذ رحيل فان بيرسي والشياطين لا يمتلكون المهاجم الذي لا يعرف طريقا إلا الأهداف، ولكن مع صعوبة إيجاده في يناير المقبل فإن فان جال سيكون عليه الانتظار حتى الموسم المقبل.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان