رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ماذا قال لاعبوا الاهلي عن استعادة غالي شارة القيادة؟

ماذا قال لاعبوا الاهلي عن استعادة غالي شارة القيادة؟

تحقيقات وحوارات

حسام غالي وبيسيرو

ماذا قال لاعبوا الاهلي عن استعادة غالي شارة القيادة؟

إيهاب علي 01 ديسمبر 2015 10:17

رحب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعودة شارة قيادة الفريق إلى حسام غالي من جديد خلال معسكر الإعداد المقام حالياً في الإمارات، حيث حرص اللاعبون على تقديم التهنئة لغالي بعد أن تقرر ارتدائه الشارة من جديد خلال الفترة المقبلة .

 

وكان مجلس إدارة النادي قد سحب الشارة من اللاعب عقب مباراة حرس الحدود في الموسم الماضي بسبب انفعاله الزائد عن الحد وإلقاءه للشارة على الأرض.
 

وأعرب عماد متعب، مهاجم الاهلي، عن سعادته الشديدة بعودة شارة القيادة لحسام غالي قائدا للفريق مشيرا الي انه حق اصيل عاد لصاحبه من جديد في توقيت مهم.
 

وشدد متعب على ﻷنه يحترم قرار إدارة النادي منذ اليوم الأول لقرار سحب الشارة، لكنه اخطر زملاءه أن ممارسة غالي دوره كقائد للفريق مستمرة.
 

وأوضح القناص أن غالي بالفعل هو من أكثر اللاعبين غيرة على الفريق وحرصا على المصلحة الخاصة بكل لاعب يرتدي قميص الأهلي.
 

وقال حسام عاشور، لاعب وسط الفريق، إنه حرص على تهنئة غالي كبقية زملاءه في الفريق بعودة الشارة له مشددا على أن غالي هو "الكابتن" الفعلي للأهلي وهو ما تبرزه عودة الشارة من جديد في هذا التوقيت المهم مؤكدا على أحقية غالي بارتداء شارة الكابتن لما يؤديه من دور لخدمة الفريق واللاعبين وسعيه الدائم للحفاظ علي صورة وشخصية الاهلي.
 

واعتبر أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الفريق، قرار عودة الشارة من جديد لحسام غالي هو امر طبيعي لاسيما وانه الكابتن الحقيقي للأهلي وهو للقرار للذي يتعامل به اللاعبين منذ سحب الشارة إلى ان تقرر عودتها من جديد.

 

وأوضح عادل ان غالي هو واحد من "أرجل" اللاعبين في مصر على الاطلاق ويتمتع بقدرات فنية وشخصية تضيف لأي لاعب بجانبه ولأي فريق.
 

وأكد مؤمن زكريا ان عودة الشارة لغالي قرارا صائبا اسعد كل لاعبي الأهلي في هذه الفترة، وقال زكريا مازحا ان سعادته بعودة الشارة لغالي جعلته يطلب منه اقامة عزومة للاعبين احتفالا بعودة الشارة له.
 

واعرب احمد الشيخ صانع ألعاب الفريق عن سعادته بقرار عودة الشارة لغالي كابتن مؤكدا انه منذ انضمامه للاهلي يرى جميع اللاعبين يتعاملون مع غالي على انه قائد للفريق مؤكدا انه الامر الان لن يختلف كثيرا بالنسبة له علي اية حال.


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان