رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 صباحاً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

هل ينجح ارسنال في المنافسة في ظل لعنة الاصابات؟

هل ينجح ارسنال في المنافسة في ظل لعنة الاصابات؟

تحقيقات وحوارات

سانشيز أمام نوريتش

هل ينجح ارسنال في المنافسة في ظل لعنة الاصابات؟

مصطفى عوني 30 نوفمبر 2015 08:34

مازال نادي أرسنال الإنجليزي، يعاني من كثرة الإصابات التي تلحق بلاعبي الفريق خلال السنوات الأخيرة، والتي تعد عاملًا في عدم قدرة الجانرز على المنافسة على الألقاب.

 

أرسنال لم يحصل على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 2004، بينما فشل في إحراز أي بطولة كبرى أوروبية منذ عام 1994 الماضي، عندما توج بلقب بطولة كأس الكؤوس الأوروبية، بينما جاء في المركز الثاني "الوصيف" في بطولة دوري أبطال أوروبا في عام 2006.


وفي الموسم الجاري 2015-2016، وفي كل مباراة يخوضها النادي، يتعرض لاعبو الفريق لإصابات تبعدهم لفترة عن المباريات، وهي ما تجعل المنافسة صعبة في ظل اللعنة التي تُصيب لاعبي الفريق.


ويملك أرسنال قائمة من الإصابات في الموسم الحالي تتألف من 10 لاعبيين، وهم جيبس، أرتيتا، كوكلين، ويلشير، روزيسكي، والكوت، ويلباك، وهي الغيابات التي فشل أرسنال في الاستفادة من جهودها خلال الموسم الجاري، بينما تعرض الفرنسي لوران كوسيلني وأليكسيس سانشيز وسانتي كازورلا للإصابة خلال مباراة الفريق التي أقيمت أمس الأحد مع نوريتش سيتي.

 

وتعادل أرسنال مع مضيفه نوريتش بهدف لكل فريق، ليفشل أرسنال في خطف الصدارة من السيتي وليستر، بعد أن حصد نقطة واحدة ليقبع بالمركز الرابع برصيد 27 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحبي المركز الأول والثاني، ونقطة عن مانشستر يونايتد "الثالث".


وتلعب الإصابات دورًا سلبيًا مع الجانرز، حيث فشل أرسنال في السنوات الأخيرة في الحصول على لقب الدوري الذي توج به في اَخر مرة له موسم 2004 الماضي، كما فشل في احتلال مركز الوصافة على الأقل، لتلعب الإصابات عاملًا في عدم قدرة الفريق اللندني على المنافسة على الألقاب.


فهل يكسر أرسنال القاعدة وينافس على البطولة هذا الموسم؟

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان