رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

هل ينجح أرسنال في كسر عقدة أوليمبياكوس؟

هل ينجح أرسنال في كسر عقدة أوليمبياكوس؟

تحقيقات وحوارات

أرسنال وأوليمبياكوس

هل ينجح أرسنال في كسر عقدة أوليمبياكوس؟

مصطفى عوني 25 نوفمبر 2015 09:07

بات أرسنال الإنجليزي على بُعد خطوة واحدة من التأهل للدور المقبل "دور الـ 16" من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما نجح في الفوز على دينامو زغرب ليقترب من أوليمبياكوس اليوناني.

 


حقق أرسنال الفوز على نظيره دينامو زغرب في المباراة التي أقيمت مساء أمس، الثلاثاء، على استاد الإمارات "معقل الجانرز" بثلاثة أهداف دون رد، ليحقق 3 نقاط غالية ويقطع شوطا كبيرا في مشواره نحو التأهل.


أرسنال يحتاج إلى الفوز في المباراة المقبلة والأخيرة في الجولة السادسة من دور المجموعات التي ستقام أمام أوليمبياكوس اليوناني، على استاد كارايساكي، والمقرر إقامتها الأربعاء الموافق 9 ديسمبر.


"استاد مصر العربية" يسلط الضوء على مسيرة أرسنال أمام أوليمبياكوس على استاد كارايساكي:


فشل الجانرز في تحقيق أي انتصار على أوليمبياكوس على ملعب كارايساكي في خلال 3 مواجهات سابقة بين الفريقين، وبالصدفة كانت جميعها ضمن الجولة السادسة.


- كانت أول مباراة جمعت بين الفريقين على استاد كارايساكي في 9 ديسمبر 2009 ضمن مباراة إياب دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز أوليمبياكوس بهدف دون مقابل أحرزه ليوناردو جيرالدو.


- وفي دور المجموعات أيضًا بدوري الأبطال في مباراتهما الثانية في اليونان، نجح أوليمبياكوس في تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي وسط ملعبه بنتيجة3-1، حينما أحرز رفيق زهير ودافيد فوستر وفرانسوا موديستو أهداف أوليمبياكوس.


- وفي 4 ديسمبر، في الجولة السادسة من دور المجموعات بالبطولة، نجح أوليمبياكوس في الفوز بالمباراة بنتيجة 2-1، سجل توماس روزيسكي هدف الجانرز الوحيد، بينما سجل كل من جيانيس مانياتيس وكوستانتينوس ميتروجلوو أهداف الفريق اليوناني.


لمتابعة أحداث القضايا والحوارات.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان