رئيس التحرير: عادل صبري 12:40 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

بالتفاصيل.. تقرير بيسيرو يفضح عورات الاهلي

بالتفاصيل.. تقرير بيسيرو يفضح عورات الاهلي

تحقيقات وحوارات

بيسيرو في تدريبات الأهلي

إيفونا لم يحجز مكانه .. وغالي وحجازي وأنطوي الأفضل

بالتفاصيل.. تقرير بيسيرو يفضح عورات الاهلي

معسكر دبي يحسم مصير الشيخ وجدو الصغير

إيهاب علي 25 نوفمبر 2015 08:51

كشف تقرير البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء، عورات الفريق وسلبيات العديد من اللاعبين الكبار.

 

ونجح "استاد مصر العربية" في الحصول علي تفاصيل التقرير السري الذي قدمه بيسيرو لعبد العزيز عبد الشافي زيزو، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، قبل سفره إلي البرتغال لقضاء فترة إجازة قصيرة مع أسرته علي أن يعود للقاهرة اليوم، الأربعاء.

 

انتقد بيسيرو في تقريره الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق بسبب التراخي في التدريبات، موضحا أنه لابد أن يجتهد ويقاتل من أجل الحصول علي فرص المشاركة في التشكيل الأساسي وألا يهتم بأن المبالغ الكبيرة التي دفعتها الإدارة للتعاقد معه لن تضمن له اللعب دائما.

 

وأكد بيسيرو أن أحمد فتحي، الظهير الأيمن، يعاني من الوزن الزائد بشكل ملحوظ في الفترة الماضية مما ساهم في تراجع مستواة منذ عودته للفريق مطلع الموسم، مؤكدا ضرورة تخلص فتحي من أكثر من 8 كيلو جرامات من وزنه في معسكر الأهلي في الإمارات خلال الفترة من 27 نوفمبر الجاري إلي 7 ديسمبر المقبل للوصول إلي الوزن المثالي.

 

وشدد المدرب البرتغالي علي أنه سوف يحسم مصير الثنائي الجدد محمد حمدي زكي، جدو الصغير، وأحمد الشيخ عقب معسكر الفريق بالإمارات سواء بالبقاء والحصول على فرصة للمشاركة بالمباريات أو إعارتهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأضاف بيسيرو أنه سوف يحدد أسماء اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم في يناير القادم بعد منح اللاعبين الفرصة الكاملة للإعلان عن أنفسهم قبل الحكم النهائي، كما أنه سيحدد اللاعبين المقرر التعاقد معهم أيضا وفقا للمركز التى تحتاج إلي تدعيم.

 

وأوضح أنه جهز تقريرا مفصلا عن أداء جميع اللاعبين في أول يوم بمعسكر دبي يكشف تحليل أداء كل لاعب علي حدة بالدرجات عن معدلات الجري والسرعة والقوة والالتحامات والقدرات الفنية وأنه سوف يعلن ترتيب اللاعبين من الأفضل إلي الأسوأ أمام الجميع.

 

وأبدي البرتغالي إعجابه الشديد بالثلاثي حسام غالي وأحمد حجازي والغاني جون أنطوي، مؤكدا أنهم الأفضل فى الفريق من حيث تنفيذ التعليمات خلال التدريبات والمباريات.

 

ويبدأ الأهلي معسكره المغلق في دبي الجمعة المقبلة وحتي 7 ديسمبر المقبل يتخلله مباراتين وديتين، الأولي مع فريق رأس الخيمة، أحد اندية الدرجة الثانية بالإمارات، والثانية أمام الصفاقسي التونسي.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان