رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أحمد حجازي يتحدث عن الاهلي وبيسيرو وحلم المونديال

أحمد حجازي يتحدث عن الاهلي وبيسيرو وحلم المونديال

تحقيقات وحوارات

احمد حجازي

أحمد حجازي يتحدث عن الاهلي وبيسيرو وحلم المونديال

إيهاب علي 22 نوفمبر 2015 12:34

كشف أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن السر وراء الاندماج السريع مع المارد الأحمر، بعد الانتقال إليه في مطلع الموسم.

 

وقال حجازي في تصريحات صحفية اليوم: " مشاركتي مع المنتخبات الوطنية في الأعمار السنية المختلفة أدت إلى تألقي مع الفريق والاندماج سريعًا لأنني أعلم طريقة لعب أغلب لاعبي الأهلي الحاليين".
 

وتابع: "منذ اللحظة الأولى في النادي أعلم جيدًا أن المنافسة ستكون شرسة للعب أساسيًا ولكن في النهاية يعود الأمر لرؤية نظر الجهاز الفني ".

وأضاف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدم وجود مكان محجوز لأي لاعب في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر.

وأوضح حجازي "المنافسة في كل مركز ستكون شرسة للغاية، خصوصًا الدفاع الذي يضم أكثر من 4 لاعبين مميزين دوليين وكل ذلك في النهاية لصالح الفريق".

وقال" سوف أقاتل خلال الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على مكاني في التشكيل الأساسي".

وشدد حجازي، على أنه لا يفكر في الاحتراف خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن تركيزه منصب حاليًا مع الأهلي من أجل تحقيق البطولات والألقاب التي ترغب فيها الجماهير دائما.

وعن أزمته مع الجماهير؛ بسبب الهجوم علي الإسماعيلي في أولي تدريباته مع الأهلي قال حجازي :" الأمر عبارة عن سوء فهم واني في نفي اليوم بعدما تقبل كل طرف وجهة النظر الخير وانا احترم الجماهير بشدة وعلاقته بها الآن جيدة ".

ولم يخف حجازي سرًا بأن تحقيق بطولة في أول مباراة وأمام الزمالك يعتبر أفضل بداية مع الفريق، موضحًا أنه يعطي دفعة معنوية كبيرة لمواصلة تحقيق الانتصارات والبطولات التي تطرح فيها الجماهير دائما.

وتابع حجازي "أن فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري الممتاز جاءت في صالح البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق الذي يسعي للتعرف أكثر على قدرات وإمكانية اللاعبين في المعسكر المقرر إقامته في الإمارات".

وتمنى حجازي أن يسير على نفس الأداء خلال الفترة المقبلة، للمساهمة مع زملائه في استعادة بطولة الدوري الممتاز الغائبة من الموسم الماضي.

وأضاف مدافع الاهلي، أن المنتخب بسير بخطى ثابتة في التصفيات الأفريقية، مضيفًا أن الجميع تعلم من الأخطاء في التصفيات السابقة.

وأشار حجازي، إلى أن الفوز على تشاد بالرباعية في لقاء الإياب بالتصفيات، أعاد للمتخب الاتزان عقب الخسارة المفاجئة في الذهاب بهدف نظيف.


لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط هنـــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان