رئيس التحرير: عادل صبري 09:30 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"الخاسرون" بعد رحيل فيريرا من الزمالك

الخاسرون بعد رحيل فيريرا من الزمالك

تحقيقات وحوارات

جيسوالدو فيريرا

"الخاسرون" بعد رحيل فيريرا من الزمالك

محمد إبراهيم 22 نوفمبر 2015 09:32

رحيل البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك جاء بمثابة صدمة للجميع، خاصة وأنه لم يكن أحد يتوقع أن يرحل بهذه الطريقة مثلما فعل مواطنه جايمي باتشيكو والذى هرب من الزمالك هو الآخر في يناير المنصرم.

وبالتأكيد فإن رحيل فيريرا عن الزمالك قد يسعد البعض لكنه كان بمثابة الحزن الكبير للآخرين وخاصة من لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

"استاد مصر العربية" يرصد من خلال السطور التالية أبرز الخاسرين من رحيل فيريرا عن القيادة الفنية للزمالك.

علاء عبد الغني:

بعد رحيل فيريرا عن الزمالك من المنتظر أن يتم تعيين مدير فنى جديد ويأتى بجهازه المعاون وقد يكون علاء عبد الغني مدرب الفريق أول المستبعدين إﻻ أن مسئولى الأبيض يتمسكون بوجوده وخاصة أنه مخلص في عمله ويؤدي دوره على أكمل وجه وهو حاليًا المدير الفنى المؤقت.

الثلاثي البرتغالي:

حينما تعاقد فيريرا مع الزمالك أحضر معه ثلاثة معاونين من البرتغال في الجهاز الفني "روي ألميدا ونونو ألميدا وبيدرو مدرب الأحمال"، وبعد أن رحل روي لتدريب أحد أندية الدوري الفرنسي أحضر فيريرا البرتغالي جوزيه بيدرو ليتواجد في الجهاز وبهروبه أصبح الثلاثى خارج الزمالك رسميا

حمادة طلبة:

أحد اللاعبين المفضلين لدى فيريرا الذي واجه انتقادات عديدة لإشراكه في مركز الظهير الأيسر خاصة بعد تعاقد الزمالك مع محمد عادل جمعة ودخل مسؤولو الزمالك مع فيريرا فى أكثر من صدام بسبب طلبة وبرحيل فيريرا يعنى أن حمادة طلبة سيكون خارج حسابات الزمالك خلال انتقالات يناير المقبلة.

محمد أبو جبل :

ينتهى تعاقد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى وحتى الآن لم يفاتحه أحد فى التجديد واللاعب لديه رغبة فى الرحيل ليشارك أساسيًا فى المباريات وفيريرا كان يتمسك باستمراه وبعد رحيل الخواجه ـصبح رحيل أبو جبل عن الزمالك مسألة وقت.

معروف يوسف:

الفتى المدلل لفيريرا الذي كان يشارك في معظم المباريات تحت قيادة البرتغالي على حساب لاعبين كبار أمثال إبراهيم صلاح وإبراهيم عبدالخالق، الأمر الذي كان يثير غضب مسئولى الأبيض.

المترجم :

برحيل فيريرا عن الزمالك أصبح حسنى خطاب المترجم الخاص به خارج اسوار النادى إلا إذا تم التعاقد مع مدير فنى يتحدث اللغة البرتغالية.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان