رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو| 5 مشاهد تجسد الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

فيديو| 5 مشاهد تجسد الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

تحقيقات وحوارات

صراع لاعبي الفريقين

فيديو| 5 مشاهد تجسد الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

مصطفى عوني 20 نوفمبر 2015 14:15

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى مباراة الكلاسيكو التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب سنتياجو بيرنابيو، في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.


مباراة الكلاسيكو بين الغريمين، دائمًا ما تشهد صراعات ومشادات ومعارك في بعض الأحيان سواء بين لاعبي الفريقين، أو الأجهزة الفنية، ويرجع ذلك إلى شدة المنافسة بينهما، على جميع الألقاب سواء المحلية أو الأوروبية والقارية.



"استاد مصر العربية" يسلط الضوء على أبرز المشاهد التي تجسد الصراعات الطويلة بين برشلونة وريال مدريد:

 

- الصراع القائم بين ميسي ورونالدو:


منافسة كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، وليونيل ميسي لاعب برشلونة، على الألقاب والجوائز الفردية، جعلت الاحتقان بين جماهير الكلاسيكو يزداد.


وفي ظل منافسة اللاعبيين على الجوائز، وخاصة جائزة الكرة الذهبية، التي لا تخلو منذ عام 2009 عن رونالدو وميسي، وتحدث الصحافة والاعلام عن الأحق والأجدر بالفوز، وهو ما يزيد من الاحتقاب بين جمهور الفريقين.


 

- جماهير برشلونة تتهم فيجو بالخيانة وتقذفه بالخنازير:


فبعد 5 سنوات قضاها اللاعب داخل صفوف الفريق الكتالوني، قرر الانتقال إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، وفي 21 أكتوبر من عام 2000، عاد فيجو إلى الكمب نو معقل برشلونة، لكنها لم تكن مباراة عادية بالنسبة له، حيث قامت جماهير البلوجرانا برفع لافتات تهاجمه فيها بعد قراره بالانضمام إلى ريال مدريد، ووصفته بالخائن.كما قامت الجماهير بإلقاء رأس خنزير على اللاعب، أثناء تنفذيه ركلة ركنية في المباراة.

 

 

- معركة بين لاعبي الفريقين:


شهد كلاسيكو الفريقين في عام 2010 الماضي، معركة بين لاعبي الفريقين قبل نهاية المباراة بثواني قليلة، بعد أن قام سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، بضرب متعمد لليونيل ميسي، لاعب برشلونة، بعد أن كان الفريق الملكي مهزومًا بنتيجة 5-0، لتقوم معركة بين لاعبي الفريقين، ويطرد راموس على إثر ذلك من المباراة.

شهدت هذه المباراة 12 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة.

 

 

 

 

- مورينيو يضع إصبعه في "عين" فيلانوفا:


فقد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، أعصابه بعدما قام بالاعتداء على تيتو فيلانوفا، مدرب مساعد برشلونة، بعدما قام بوضع أحد إصبعه في عين فيلانوفا، بعدما قامت معركة بين لاعبي الفريقين، على إثر تدخل عنيف من مارسيلو على فابريجاس، لتقوم بعد ذلك معركة بين الفريقين، تنتهي بطرد مارسيلو ومسعود أوزيل من الملكي، وديفيد فيا من برشلونة.


 

 

- بيبي يدهس يد ميسي:

من المشاهد التي تجسد الصراع القائم بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، في الكلاسيكو الإسباني، ما قام به البرتغالي الدولي بيبي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بعدما دهس يد ميسي خلال أحد المباريات التي جمعت بين الفريقين، وهي تدل على مدى الصراع القائم بين لاعبي الفريقين والعداوة الكبيرة بين لاعبي الفريقين.

 



لمتابعة أحداث القضايا والحوارات.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان