رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

6 صفقات تغازل الاهلي قبل انتقالات يناير

6 صفقات تغازل الاهلي قبل انتقالات يناير

إيهاب علي 03 نوفمبر 2015 14:00

بدأ مسؤولو النادي الأهلي التفكر في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل بالرغم من امتلاك المارد الأحمر لأكثر من نجم في أغلب مراكز الفريق.


ويري القائمين علي الكرة في النادي حاجة الفريق للتدعيم بعض المراكز خلال انتقالات يناير بعيد علم المراكز التي تعاني من تخمة النجوم وبالتحديد في مركز الظهير الأيسر ولاعب الوسط المدافع والدفاع .

ويحق للأهلي التعاقد مع 3 لاعبين فقط في يناير على أن يتم قيدهم في قائمة الفريق عم طريق الاستبدال بدلا من ثلاثة لاعبين من الفريق الحالي بعدما استخدام النادي خاصة الاستبدال في قيد أحمد حجازي ورامي ربيعه بدلا من محمد ناجي جدو وشريف عبد الفضيل.

استاد مصر العربية يرصد أبرز 6 صفقات تغازل الأهلي قبل متوسط الصفقات الشتوية في يناير القادم :

عمرو السولية..

التعاقد مع لاعب وسط مدافع يعد أولي أهتمامات إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق الذي يعاني من نقص حاد في هذا المركز حال غياب حسام غالي أو حسام عاشور كما يدفع الجهاز الفني للاستغناء ببعض اللاعبين لسد تلك الصغرى مثل أحمد فتحي أو عبد الله السعيد أو صالح جمعة.

وتشير المصادر بالأهلي الي ان السولية هو أولي صفقات القلعة الحمراء في يناير بعدما حسم النادي الاتفاق نهائيا مع ادارة نادي الشعب الإماراتي الذي يلعب له نجم الإسماعيلي حاليا مقابل 400 الف دولار.

صلاح ريكو..

حاول النادي الأهلي كثيرا حسم صفقة صلاح ريكو لاعب فريق اتحاد الشرطة الرياضى قبل انطلاق الموسم الجاري بعد المستوي المميز الذي قدمه مع فريقه في الموسم الماضي لكن المقاوضات لم تكتمل مما دفع إدارة النادي الي تقديم وعد للاعب لضمه في يناير المقبل.

ويدخل ريكو ضمن أهتمامات القلعة الحمراء في انتقالات يناير لتدعيم خط الوسط بجانب عمرو السولية خصوصا أنه لاعب صغير السن لديه مستقبل كبير في الكرة المصرية.

عمرو طارق..

كان عمرو طارق مدافع فريق ريال بيتيس الإسباني أجد أهداف النادي الأهلي في فترة التدعيم الماضبة خلال فترة وجوده في نادي الجونة إلا أن اللاعب قرر في اللحظات الأخير خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

ومازال طارق أحد الصفقات المرشحة لارتداء القميص الأحمر في يناير لتدعيم خط الدفع بالرغم من وجود العديد من النجوم المميزة في هذا المركز مثل أحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف حازم.

باسم عبد العزيز..

دخل باسم عبد العزيز الظهير الأيسر لنادى مصر المقاصة دائرة اهتمام الأهلي منذ الموسم ومازال حتي الآن ضمن الترشيحات الأولي للانضمام للأهلي في ظل التراجع الكبير في أداء الثتائي صبري رحيل وحسن السيد.

دخل الأهلي والزمالك في صراع على اللاعب بالموسم الماضي قبل أن ينسحب الأحمر من الصفقة بعد نجاح غريمه الأبيض قي حسم صفقة ثلاثة لاعبين دفعة واجدة قبل فشل المفاوضات بين الناديين.

كريم حافظ..

فرض كريم حافظ الظهير الأيسر لنادي ليرس البلجيكي نفسه علي ساحة الانتقالات بعدما ظهر بمستوى جيد مع فريقه، فتح أمامه أبواب الانضمام لصفوف المنتخب الوطني، بحث الأهلي عن ظهير أيسر طوال الفترة الماضية لتدعيم هذا المركز، لينضم حافظ للمرشحين بقوة للانتقال إلي الأهلي.

علي معلول..

تردد اسم علي معلول الظهير الأيسر لفريق الصفاقسي التونسي بقوة خلال الفترة الحالية لتحمل مسؤلية الجبهة اليسري بالقلعة الحمراء في ظل إصرار الأهلي علي ضم ظهير قوي يعيد لهذا المركز رونقه من جديد.

قلة عدد اللاعبين المميزين في مصر في هذا المركز دفع النادي الأهلي للبحث عن ضالته في أفريقيا والدول العربية وزاد من فرص معلول الذي تم عرضه علي النادي عبر وكلاء لاعبين.



لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان