رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إبراهيم صلاح يتحدث عن عدم مشاركته وفيريرا والدوري

إبراهيم صلاح يتحدث عن عدم مشاركته وفيريرا والدوري

تحقيقات وحوارات

إبراهيم صلاح

في تصريحاته لـ"استاد مصر العربية"..

إبراهيم صلاح يتحدث عن عدم مشاركته وفيريرا والدوري

محمد إبراهيم 03 نوفمبر 2015 09:18

أبدى إبراهيم صلاح، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته الشديدة بحصوله على جائزة أفضل لاعب خط وسط فى مصر خلال الموسم المنتهي، وفقًا لاستفتاء جمعية اللاعبين المحترفين التي يترأسها مجدي عبد الغني.


وشدد صلاح خلال تصريحاته لـ"استاد مصر العربية"، على أنه نجح خلال الموسم الماضي أن يظهر بمستوى مميز، وذلك بمساعدة زملاؤه في الفريق ونجحوا في عودة درع الدوري العام إلى ميت عقبة، بعد غياب سنوات طويلة والحفاظ على بطولة كأس مصر للعام الثالث على التوالي والخروج من الكونفيدرالية بشرف ولظروف كانت واضحة أمام الجميع.


وأشار دونجا، إلى أنه يحترم البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، واصفًا إياه بالمدرب الخبرة والمخضرم، لافتًا إلى أن وجوده مع الزمالك ضروري لأنه أحدث طفرة بالفعل.

 

وتابع "قصة مشاركتي من عدمها أمر لايخصني فلن افتعل أي مشكلة جتى لو ألمس الكرة نهائيًا والأهم عندي أن يفوز الفريق وبالتأكيد حزين لعدم المشاركة ولكن علي احترام الخواجة".


وعن مباراة القاولون العرب المقبلة قال، "بالفعل ستكون صعبة لأن فريق المقاولون دعم صفوفه بلاعبين مميزين ويقودهم المعلم حسن شحاتة وهذا مايزيد من صعوبة المباراة، ولكننا سنسعى للفوز والوصول للنقطة العاشرة قبل توقف الدوري وليعلم الجميع أننا ننسى أي مباراة بمجرد انتهاؤها ونفكر فيما هو مقبل".

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا


لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان