رئيس التحرير: عادل صبري 07:48 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

صراع اﻻهلى والزمالك على "الشمال"

صراع اﻻهلى والزمالك على الشمال

تحقيقات وحوارات

اﻻهلى والزمالك

صراع اﻻهلى والزمالك على "الشمال"

محمد مصلوح 02 نوفمبر 2015 15:05

يبدو أن الصراع سيعود مجددا للاشتعال مرة أخرى بين اﻷهلي و الزمالك على الصفقات الجديدة والتى يسعى مسؤولى الناديين لإبرامها خلال فترة اﻻنتقاﻻت الشتوية فى يناير المقبل، ولكن تأتى هذه المرة بسبب وجود أزمة فنية يعانى منها الفريقان.



ويرصد "استاد مصر العربية" تحركات مسؤولى اﻷهلى والزمالك لوجود حل للأزمة الفنية التى يعانى منها الفريقين وهى أزمة "الظهير  اﻷيسر " .
 

تحركات القطبين
وتأتى تحركات مسؤولى الناديان عن تدعيم اﻷحمر و اﻷبيض بظهير أيسر بعدما طلب الثنائى البرتغالى المسؤول عن قيادة القطبين اﻷول جوزيه بيسيرو المدير الفنى للأهلى تدعيم الفريق بظهير أيسر  نظرا لضعف مستوى الثنائى حسين السيد وصبرى رحيل، وكذلك جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك الذى لم يقتنع بالثنائى شريف علاء ومحمد عادل جمعة.


اﻻهلى ينافس نفسه مع ظهير المقاصة
وبالفعل بدأ مسؤولى الناديين التحرك والبحث عن ظهير أيسر  حيث فتح مسؤولى اﻷهلى خطا من المفاوضات مع باسم عبد العزيز، ظهير أيسر مصر المقاصة من أجل ضمه لصفوف المارد الأحمر.


ومن المنتظر إنهاء الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة مع مجلس إدارة مصر المقاصة، خاصة أن النادى لم يمانع من قبل فى التفريط فى اللاعب عندما تقدم الزمالك بفاكس رسمى لضم إلا أن الصفقة فشلت بسبب الخلاف المالى.

"كالوشا" و"ﻻعب ريال بيتيس "خناقة قادمة بين القطبين

فيما دخل مسؤولى الزمالك فى مفاوضات مباشرة مع مصطفى كالوشا ظهير أيسر غزل المحلة، وكثفوا اتصالاتهم مع وكيل اللاعب وخاصة بعد علمهم بأن الإسماعيلي ينوي التعاقد مع اللاعب،حيث طلبوا عقد جلسة سريعة مع اللاعب ووكيله في فترة توقف الدوري لضمان توقيع اللاعب مبكرا.

ويدخل اﻷهلى على خط المفاوضات مع ﻻعب المحلة ليبدأ الصراع بين القطبين  حيث يسعى اﻷهلى لضم "كالوشا" لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لدعم هذه الجبهة التى يعانى الفريق بها، رغم وجود الثنائى صبرى رحيل وحسين السيد. وكانت لجنة الكرة قد دخلت فى مفاوضات مع عدد من اللاعبين المميزين فى الجبهة اليسرى، خلال الفترة الماضية، مثل المدافع عمرو طارق المحترف فى فريق ريال بيتيس  حيث يجيد فى مركزى "قلب الدفاع و الظهير اﻷيسر" ،والذى يحاول مسؤولى القلعة البيضاء خطف الصفقة و الحصول عليها قبل اﻷهلى.

حل تونسى
ويأتى على معلول ظهير أيسر الصفاقسى التونسى ضمن ﻻعبى " الجبهة اليسرى" التى يتصارع على ضمهم القطبين بعد أن رشحته

شركة تسويق رياضية، لمسؤولي النادى الأهلي برئاسة محمود طاهر، والمفوض من جانب إدارة ناديه بإدارة ملف كرة القدم مع عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" المشرف العام والمدير الفنى المؤقت.

كما  اجرى  أحد وكلاء   اللاعبين التوانسة اتصال تليفونى بأحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك،وعرض عليه  خدمات ظهير الصفاقسى  من أجل ضمه للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وطلب مسؤولو  الزمالك ارسال عدد من  الفيديوهات لمعلول لعرضها على فيريرا ، لمعرفة رأيه بشأن إمكانيات اللاعب الفنية .


 

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان