رئيس التحرير: عادل صبري 12:48 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الإنتاج الحربي وغزل المحلة.. المظاليم "رايح جاي"

الإنتاج الحربي وغزل المحلة.. المظاليم "رايح جاي"

محمد هاني 01 نوفمبر 2015 18:37

تفاءل كثيرون بقدرة فريقي الإنتاج الحربي وغزل المحلة على البقاء فى الدوري الممتاز بعد صعودهما فى الموسم الماضي إلا أن المباريات الثلاث الأولى لهما فى الدوري أكدت صعوبة بقاء الفريقين في دوري الأضواء والشهرة فى الموسم الجديد.



الحكم على بقاء فريق من عدمه بعد مرور 3 أسابيع فقط من عمر الدوري الممتاز قد يكون صعبا وغير منصف ولكن المؤشرات كلها ضد الفريقين اللذين لم يقدما أي شيء يدل على فرص بقائهما في الممتاز بعكس فريق أسوان الصاعد حديثا للدوري الممتاز الذى قدم 3 مباريات قوية خسر فى الأولى امام الاتحاد السكندري بهدف نظيف فى اللحظات الأخيرة وتعادل امام الزمالك وطلائع الجيش فى الجولتين الثانية والثالثة.

الإنتاج الحربي:

ضم 26 صفقة قوية فى فترة الانتقالات الصيفية وغير جلده تماما وتعاقد مع المدير الفني للمنتخب الوطنى الأول السابق شوقي غريب لقيادة الفريق فى الدوري الممتاز وضم غريب لجهازه كوكبة من النجوم على رأسهم عبد الستار صبري وعبد الظاهر السقا ووائل رياض شيتوس، وتفاءل الجميع خيرا الا ان المباريات الثلاث الماضية أثبتت ضعف الفريق الحربي وعدم قدرته على مجاراة فرق الدوري رغم ضم عدد كبير من عناصر الدوري التي تتمتع بخبرات كبيرة مثل محمد ناجي جدو وأمير عبد الحميد ومحمود عبد الحكيم ومحمد زيدان وصلاح أمين ومحمود فتح الله وبابا أركو.

  المستوي الذى ظهر عليه الانتاج كان ضعيفا فى المباريات الثلاث وتلقي 3 خسائر متتالية، وبدت خطوط الفريق متباعده وغير متجانسة بجانب ضعف اللياقة البدنية رغم فترة الاعداد القوية التى خاضها الفريق، ما ينبئ بأنه سيحجز تذكرة عودة إلى المظاليم سريعا.

غزل المحلة:

لم يتعاقد مع لاعبين مميزين فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية نظرا للضائقة المالية التي يمر بها، وتلقي 3 خسائر متتالية.

وظهر لاعبو الفلاحين بمستوي متواضع فى المباريات الثلاث، دفعت مجلس الإدارة لإقالة محمد جنيدي المدير الفنى وتكليف أحمد حسن بالادارة الفنية لحين التعاقد مع مدير فني جديد يقود فريق الدلتا بالمباريات المقبلة.

تغيير المدرب بعد جولات من الدوري ربما يتسبب في انهيار الفريق، وقد يدفع ثمنه نادي غزل المحلة كثيرا، بسرعة هبوطه لدوري الدرجة الثانية سريعا.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان