رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

سموحة.. مقبرة المدربين وفرج عامر عدو الاستقرار

سموحة.. مقبرة المدربين وفرج عامر عدو الاستقرار

تحقيقات وحوارات

محمد فرج عامر

سموحة.. مقبرة المدربين وفرج عامر عدو الاستقرار

محمد هاني 01 نوفمبر 2015 13:19

أصبح نادي سموحة تحت رئاسة محمد فرج عامر مقبرة للمدربين؛ فعندما يتعرض أي مدرب لهزيمتين متتاليتين تجده خارج النادي السكندري فورا ودون نقاش وكأنه أصبح أمرًا واقعًا بأن يجهز المدير الفني حقيبته بعد أول خسارتين.

 

محمد فرج عامر الذي صنع فريقًا قويًا وكان ندًا صلبًا للقطبين في الموسم قبل الماضي وناطح الأهلي والزمالك على لقبي الدوري والكأس وخسر اللقبين بفارق هدفين؛ تحت القيادة الفنية لحمادة صدقي؛ حيث اعتلى الأهلي الدوري بفارق هدف عن سموحة صاحب المركز الثاني؛ وخسر السكندري الكأس أمام الزمالك في المباراة النهائية بهدف وحيد.


حمادة صدقي
الطبيعي بعد هذا الإنجاز أن يستمر حمادة صدقي بجانب تدعيم الصفوف بلاعبين مميزين للاستمرار في المنافسة، ولكن فرج عامر كان له رأي اخر؛ حيث أقال صدقي وتم تعيين الفرنسي دينيس لافاني بدلًا منه.

 

الفرنسي لافاني
ما لبث أن تولى المسؤولية الفنية لمدةثلاثة أشهر فقط وتعثرت النتائج ودخل في صراعات وأزمات مع اللاعبين، فأعلن عامر استقالته وتعاقد مع حلمي طولان.


حلمي طولان
أعاد الهدوء والاستقرار والانتصارات مرة أخرى للفريق السكندري وحقق نتائج جيدة في دوري أبطال أفريقيا حتى وصل لدور المجموعات في إنجاز تاريخي لسموحة؛ ولكن أبى فرج عامر أن يستمر الاستقرار والنجاح.


ميمي عبد الرازق
اعلن عامر إقالة طولان وتعيين ميمي عبد الرازق لفترة مؤقتة لحين التعاقد مع خليفة لحلمي طولان.


محمد يوسف
الفارس الذي انتظره فرج عامر لإنقاذ سموحة؛ والضحية الجديدة لفرج عامر بعد الهزيمة مباراتين متتاليتين من بتروجت ومصر المقاصة.

ورغم تدعيم سموحة صفوفه بلاعبين مميزين وخبرة محمد يوسف التدريبية وتوقع الجميع أن السكندري سيشهد استقرارًا فنيًا، لكن جاءت افتتاحية الدوري.

ففاز سموحة على الغزل بهدف نظيف؛ وأعقبه بهزيمة ثقيلة من بتروجت بثلاثية؛ وهزيمة أخرى من مصر المقاصة بثنائية دفعت فرج عامر من جديد لإقالة محمد يوسف وتعيين ميمي عبد الرازق، بدلا منه لحين التعاقد مع مدرب جديد.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان