رئيس التحرير: عادل صبري 05:43 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

العميد يتسلح بـ4 دوافع للفوز على الاهلي

العميد يتسلح بـ4 دوافع للفوز على الاهلي

محمد هاني 31 أكتوبر 2015 16:26

تولي الصقر المصري أحمد حسن المسؤولية الفنية لفريق الكرة الأول بنادي بتروجت بتكليف من قبل مجلس إدارة النادي البترولي لإحداث طفرة بطموحات أكبر.

ونجح بالفعل العميد فى عمل طفرة شبابية في صفوف الفريق واحتلال بتروجت مركزًا متقدمًا بعد تدعيم الصفوف بعدد من اللاعبين المميزين.

أحمد حسن في أول تجربة تدريبية له؛ يسعي لعدد من الطموحات والآمال يبحث عن تحقيقها مع الفريق البترولي في ظل وجود امكانات مادية تساعده على تنفيذ مخططاته وأفكاره وأيضًا وجود لاعبين مميزين في الصفوف والتعاقد مع صفقات جديدة أكثر تميزا تساعده على تنفيذ خططه واحداث الفارق لبتروجت في اية لحظة من عمر المباراة.


كل الطرق تؤدي إلي نجاح تجربة أحمد حسن مع بتروجت حتي يثبت اقدامه كرجل أول في سنة أولي تدريب وحتي يكون بشرة خير لباقي الشباب لتقلد منتصب قيادية والسير على نهج أحمد حسام ميدو وأحمد حسن وعبد الحميد بسيوني وإيهاب جلال وهاني رمزي وغيرهم.


بداية أحمد حسن مع بتروجت كانت جيدة لكنه اصطدم بالأهلي في قبل نهائي بطولة كأس مصر وخسر خلالها بثلاثة اهداف مقابل هدف رغم تقدم البترولي بهدف محمد رجب؛ وبعدها خاض العميد فترة إعداد قوية على أمل بداية جيدة للموسم بينما اوقعته القرعة في مواجهة العميد الحقيقي حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي الذي كرر سيناريو الاهلي؛ حيث تقدم بتروجت بهدف لاحمد جعفر وبعدها امطر لاعبو المصري شباك بتروجت بثلاثية ايضا؛ الا ان العميد ولاعبوه استفاقوا في الجولة الثانية من الدوري علي حساب سموحة وفازوا بثلاثية نظيفة.


 يلتقي بتروجت والأهلي  غدا في الجولة الثالثة من الدوري علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ويمتلك الفريق البترولي عامة والعميد خاصة عدد من الدوافع لتحقيق الفوز على المارد الاحمر


الثأر :


أهم الدوافع هي الثأر من هزيمة كأس مصر بثلاثة اهداف مقابل هدف؛ حيث يسعي احمد حسن لتعويض الهزيمة بالفوز علي الاهلي لاثبات انه مدرب جدير بقيادة البترولي وان اختيار مسؤولي بتروجت له علي راس القيادة الفنية اختيار صائب.

 

المعنويات المرتفعة :


ثاني الدوافع تتمثل في معنويات لاعبي بتروجت المرتفعة بعد الفوز علي سموحة في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة مما اعطي اللاعبون نوعا من الثقة في تقديم مباراة طيبة امام الاهلي غدا وتحقيق الفوز.
 

قماشة بتروجت :


وثالث الدوافع في امتلاك بتروجت عدد مميز من اللاعبين قادر على احداث الفارق ومجاراة لاعبي ونجوم الاهلي حيث يمتلك البترولي فريقا مكتملا في كل الخطوط الدفاع والوسط والهجوم علي راسهم احمد جعفر ومحمد رجب واسامة محمد وشميلس بيكلي ومصطفي شبيطة.
 

جدارة العميد :


واهم الدوافع لدي العميد لتحقيق الفوز على الأهلي رغبته في اثبات جدارته بتولي تدريب بتروجت؛ حيث سيكون الفوز على الأهلي نقلة كبيرة لأحمد حسن في استمراره على راس القيادة الفنية للبترولي حتي نهاية الموسم خاصة أن الفوز على الاهلي يمنح اللاعبين دفعه معنوية كبيرة تساعدهم في المباريات القادمة.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان