رئيس التحرير: عادل صبري 05:44 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

3 قنابل موقوتة تنتظر بيسيرو بالاهلي

3 قنابل موقوتة تنتظر بيسيرو بالاهلي

تحقيقات وحوارات

البرتغالي جوزيه بيسيرو

3 قنابل موقوتة تنتظر بيسيرو بالاهلي

إيهاب علي 31 أكتوبر 2015 11:39

يسعي البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي ترك بصمته بشكل سريع علي المارد الأحمر للرد علي الانتقادات التي تعرض لها قبل توليه المسؤولية رسميا خلفا لفتحي مبروك المدير الفني السابق.


محاولة بيسيرو فرض سيطرته علي الفريق بشكل سريع في أولي أيامه من الفريق صنعت أمامه العديد من الأزمات والمشاكل التي تتحول مع مرور الوقت إلى قنابل موقوتة داخل الفريق قد تنفجر في وجه خلال أي وقت.
 

" استاد مصر العربية " يرصد 3 قنابل موقوته التي قد تواجه بيسيرو خلال المرحلة المقبلة:
 

الاحمال البدنية الشاقة :


اشتكي العديد من لاعبي الفريق حخال الأيام القليلة الماضية من زيادة الأحمال والجرعات البدنية والتدريبات الشاقة التي وصلت أن خاض الفريق أطول تدريبات يشهدها الفريق طوال السنوات الأخيرة يوم الأربعاء الماضي وتجاوزت الساعتين وربع حيث يخشي اللاعبين من التعرض للغصابة بسبب الأحمال العالية خصوصا الأساسين الذين يعانون من الإجهاد بسبب تلاحم المواسم.
 

استمرار الحمل التدريبي العالي الذي يطبقه البرتغالي ريكاردو مخطط الأحمال بصرامة كبيرة قد يدفع اللاعبين للاصطدام بالجهاز الفني في الفترة المقبلة.

 

فتنة الدكة
 

بدأت فتنة نجوم الدكة بالفعل في الانفجار في وجه البرتغالي بيسيرو بسبب انقلابه علي بعض اللاعبين الكبار في مقدمتهم عماد متعب وعمرو جمال وسعد سمير ورمضان صبحي لكنها حتي الآن تحت السيطرة بفضل القبضة الحديدة التي يفرضها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على الفريق.

وأصبحت أزمة فتنة نجوم الدكة قنبلة موقوتة داخل صفوف الفريق قد تنفجر في أي وقت حال إستمرار الصدام بين بيسيرو ونجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة، لاسيما في ظل رغبة الثنائي عمرو جمال وعماد متعب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للاحتراف فى أوروبا أو الدوريات الخليجية.


الإصابات
 

شبح الإصابات الذي بات يطارد نجوم الفريق طوال الوقت أصبح صداع مزمن في رأس الجهاز الفني بعدما فقد الفريق جهود العديد من اللاعبين في المباريات الماضية حيث لا تمر مباراة واحدة إلا ويتم اصابة أحد اللاعبين مما حول الفريق إلى مستشفي للإصابة.


وأبدى بيسيرو تخوفه الشديد من كثرة الإصابات التي تعرض لها عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة القصيرة التي تولى فيها قيادة الفريق كما دفعه إلى طلب تغيير الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور خالد محمود مع تحديث الأجهزة الطبية العلاجية التأهيلية.


لمتابعة أخبار الكرة المصرية
.. اضغط هنـــــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان