رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالأرقام: تشيلسي "مورينيو" يكتسح ليفربول

بالأرقام: تشيلسي مورينيو يكتسح ليفربول

تحقيقات وحوارات

مورينيو وليفربول

بالأرقام: تشيلسي "مورينيو" يكتسح ليفربول

مصطفى عوني 31 أكتوبر 2015 09:31

في الثالثة إلا ربع من عصر اليوم السبت، وعلى ملعب ستامفورد بريدج، يستضيف فريق تشيلسي نظيره ليفربول، في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.


يدخل فريقي تشيلسي وليفربول المباراة وهما يبحثان عن الفوز فقط، من أجل تحسين مراكزهم بجدول المسابقة المحلية، والتي يعاني فيها كلا الفريقين. يحتل ليفربول المركز التاسع برصيد 14 نقطة، فيما جمع تشيلسي 11 نقطة من 10 مباريات فقط، وهو أسوء سجل للفريق تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

 

"استاد مصر العربية" يسلط الضوء على تاريخ مواجهات فريق تشيلسي تحت قيادة البرتغالي "جوزيه مورينيو" في مبارياته أمام ليفربول:


قاد جوزيه مورينيو فريق البلوز في 22 مباراة أمام ليفربول، استطاع أن يحقق أكبر عدد من مرات الفوز حيث فاز في 11 مواجهة وتعادل في 6 بينما خسر في 5 لقاءات.


في أول مباراة لجوزيه مورينيو أمام ليفربول استطاع فريقه أن يحقق الفوز بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت في 3 أكتوبر من عام 2004، بمنافسات الدوري الإنجليزي. استطاع مورينيو أن يحافظ على سجله الخالي من الهزائم في أول 4 مباريات له أمام ليفربول، حيث فاز في أول ثلاث مواجهات بنتيجة 1-0 و 1-0 و 3-2، بينما تعادل في مباراته الرابعة أمام الريدز بدون أهداف.


وكانت أول هزيمة تلقاها الفريق أمام مورينيو في 3 مايو من عام 2005، عندما تقابل الفريقين في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وحقق حينها الريدز الفوز بهدف نظيف.


أحرز لاعبو فريق تشيلسي تحت قيادة جوزيه مورينيو، في شباك الريدز 26 هدفًا بينما استقبلت شباكهم 19 هدفًا.


بينما تعد مباراة ليفربول وتشيلسي، هي مباراة القمة الأولى التي يخوضها الريدز تحت قيادة يورجن كلوب، المدير الفني الجديد للفريق.


لمتابعة أحداث القضايا والحوارات.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان