رئيس التحرير: عادل صبري 08:02 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

4 أزمات تهدد مصير ملادينوف مع الاتحاد السكندرى

4 أزمات تهدد مصير ملادينوف مع الاتحاد السكندرى

عمر البانوبي 30 أكتوبر 2015 19:24

مفاجأة سعيدة انتظرت جماهير الاتحاد السكندري، حين استطاع فريقها حصد 6 نقاط من مباراتين في افتتاح الدوري الممتاز لهذا الموسم مع المدير الفني الجديد البلغاري ستويكو ملادينوف.

ولم يكن يتوقع أكثر المتفائلين تحقيق الاتحاد لهذه النتيجة الرائعة في بداية الموسم بسبب الأزمات التي تحيط بالفريق خاصة في فترة الإعداد وما قبل استقدام ملادينوف وجهازه المعاون.

ويرصد "استاد مصر العربية" في هذا التقرير أبرز المشكلات التي تواجه ملادينوف في قيادة الاتحاد السكندري هذا الموسم.

الأزمة المالية

تمثل الأزمة المالية أبرز المشكلات التي تواجه ملادينوف مع الاتحاد السكندري هذا الموسم حيث أن زعيم الثغر لم يصرف مستحقات لاعبيه بالكامل حتى الآن بسبب الخزينة الخاوية.

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمود مشالي على أقساط الرعاية لتسديد جزء من مستحقات اللاعبين وتهدئة ثورتهم، بعد أن هددوا أكثر من مرة بمقاطعة التدريبات.

وسيواجه ملادينوف أزمة كبرى في حالة تأخر صرف المستحقات المالية للاعبيه خلال المرحلة المُقبلة.

ضعف الدكة

يعاني الاتحاد من ضعف الأسماء المتواجدة على مقاعد البدلاء حيث فشل مجلس إدارة النادي السكندري في تدعيم الفريق بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية نتيجة للأزمة المالية.

وإضافة إلى ضعف الأسماء المتواجدة على مقاعد البدلاء فإذن الجهاز الفني بقيادة ملادينوف غير مقتنع بمستويات بعض اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

خلافاته مع اللاعبين

يعاني ملادينوف مع وجود خلافات بينه وبين بعض اللاعبين في الفريق في مقدمتهم كريم مانش الذي استبعده المدير الفني البلغاري من قائمة الاتحاد للمرة الثالثة على التوالي.

ولم يبد ملادينوف مرونة في حل الخلاف بينه وبين بعض اللاعبين مما يعني استبعادهم من حساباته الفنية وقد يصل الأمر إلى رحيلهم في يناير المُقبل.

مدرب حراس المرمى

أصبح منصب مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني للاتحاد السكندري يمثل صداعًا في رأس ملادينوف فبعد تسببه في إقالة عصام عبد العظيم قبل مواجهة الزمالك في كأس مصر، أصبح أيضًا محمد رزقيه المدرب الحالي لحراس مرمى زعيم الثغر على وشك الرحيل.

وينتظر ملادينوف انتهاء حالة الشد والجذب بين محمد عمر مدير الكرة ومحمد رزقيه مدرب حراس المرمى حتى تستقر الأمور باستمرار الأخير أو رحيله واستبداله بمدرب حراس مرمى آخر.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان