رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالجولة الثانية .. الأهلي يتفوق والزمالك يسقط في الصعيد

بالجولة الثانية .. الأهلي يتفوق والزمالك يسقط في الصعيد

تحقيقات وحوارات

جوزيه بيسيرو

الإنتاج الحربي يواصل البحث عن الذات

بالجولة الثانية .. الأهلي يتفوق والزمالك يسقط في الصعيد

فريد السنباطي 28 أكتوبر 2015 21:09

مع نهاية الجولة الثانية للدوري الممتاز تغيرت العديد من الترتيبات في جدول المسابقة وسقطت فرق في فخ الهزيمة ونجحت أخرى، وعلى الرغم من أن الدوري مازال في بدايته الآن أن المؤشرات توحي بدوري عامر بالمفاجآت.

 

 حرص "استاد مصر العربية" على رصد أبرز نتائج الجولة الثانية، حيث سقط حامل اللقب نادي الزمالك في تعادل مفاجئ لعشاق وجماهير القلعة البيضاء في جنوب الصعيد وأمام فريق أسوان العائد من جديد للدوري الممتاز هذا الموسم، ونجح عماد النحاس مدافع الأهلي السابق والمدير الفني للفريق الجنوبي، في التفوق على البرتغالي فيريرا خاصة وأن البعض حمل العجوز مسئولية التعادل وسوء الأداء بسبب أخطاء فنية في التشكيل ليخسر الزمالك أول نقطتين له بينما يفوز أسوان بأول نقطة له هذا الموسم.


الأهلي يتصدر بينما نجح جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي في تحقيق الفوز في أول مباريات الفريق في الموسم الجديد ليحصد  6 نقاط يتصدر بها الدوري متفوقا عن الاتحاد والداخلية بفارق الأهداف.


تفوق الداخلية والاتحاد ظهر فريق الداخلية بقيادة علاء عبدالعال على المعلم حسن شحاته في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى وواصل النجاح في الجولة الثانية ليحصل ثلاث نقاط يتصدر بها الدوري مع الأهلي والاتحاد السكندري الذي نجح هو الآخر في الفوز في المباراتين والحصول على النقاط الست عن طريق هدف قاتل ليوسف أوباما مهاجم الفريق ليغسل أحزانه بهدف رائع رغم وفاة والدته.


على صعيد آخر حقق أحمد حسن في تحقيق فوز أول له على حساب سموحة بعد هزيمة أولى من المصري البورسعيدي بينما واصل الإنتاج الحربي بقيادة شوقي غريب المدير الفني السقوط في دوامة الهزائم ليظل بدون نقطة حتى الآن.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان