رئيس التحرير: عادل صبري 05:33 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رفعت الزملكاوي.. قنبلة موقوتة في انبي

رفعت الزملكاوي.. قنبلة موقوتة في انبي

تحقيقات وحوارات

احمد رفعت لاعب انبي

رفعت الزملكاوي.. قنبلة موقوتة في انبي

محمد هاني 28 أكتوبر 2015 20:44

انضمام محمود عبد المنعم كهربا للنادي الزمالك في الانتقالات الصيفية الماضية قادما من الفريق البترولي انبي وتقديمه أداء متميزًا حتي أصبح معشوق الجماهير البيضاء؛ وانتقال صالح جمعة إلى النادي الاهلي ايضا؛ دفع أحمد رفعت لاعب انبي وزميل صالح وكهربا الي التذمر ورفض بقائه في البترولي متمسكا بالرحيل خاصة بعد تلقيه عرضا من الزمالك.


ورغم دخول الزمالك في مفاوضات قوية مع رفعت للحصول علي خدماته في الصيف الماضي إلا أن مسؤولو انبي والمدير الفني هاني رمزي رفضوا نظرا لحاجة الفريق إلى خدمات اللاعب خاصة بعد رحيل كهربا وصالح.
 

رفعت عصر "لمون علي نفسه" رافضا إثارة الأزمات متخذًا قرارًا باستكمال عقده مع انبي على أمل الرحيل للزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل إلا أن اللاعب الشباب استعجل الرحيل فقرر الدخول في أزمات مبكرة لخلع قميص انبي في الشتاء وعدم الانتظار حتي فترة الانتقالات الصيفية.
 

رفعت الشباب بدأ فترة اعداده بخناقة مع زميله محمود قاعود بدون سبب أو داعي إلا رغبتًا في إثارة أزمة واحداث مشكلة تساعده علي الرحيل؛ وحينها اتخذ هاني رمزي المدير الفني وأوقف رفعت عقابًا على تطاوله على زميله قاعود.
 

عاد رفعت وظن الجميع أنه أغلق ملف الزمالك وفتح صفحة جديدة مع انبي؛ إلا أن انطلاق الدوري كان أزمة كبري لرفعت الذي أجلسه هاني رمزي احتياطيا مما دفعه للاعتراض لا لشيء سوي أنه يرغب في احداث أزمات متكررة حتي يضطر مسؤولو انبي إلى الموافقة علي رحيله للزمالك في الميركاتو الشتوي القادم.
 

فهل يستجيب انبي لضغوط رفعت ويوافق علي رحيله بلي الذراع؟ أم يستخدم البترولي حقه المشروع في الاحتفاظ باللاعب؟.



لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط
هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان