رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أزمات نجوم الاهلي تنفجر في وجه بيسيرو مبكرا

أزمات نجوم الاهلي تنفجر في وجه بيسيرو مبكرا

إيهاب علي 28 أكتوبر 2015 11:53

انفجرت أزمات نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في وجه البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني الجديد للفريق، مبكرًا رغم الفترة القصيرة التي مرت على المدرب البرتغالي داخل القلعة الحمراء.


بدأ بيسيرو مسلسل الصدام مع نجوم الفريق مبكرًا، وبعد أول مباراة له مع الفريق، حيث كان بطل أولى الأزمات المهاجم الدولي عمرو جمال الذي اعترض على استبداله في الدقيقة الأخيرة من عمر لقاء طلائع الجيش، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز والتي فاز بها الأحمر بهدف نظيف.


وحاول الغزال الاستفسار عن أسباب استبعاده من التشكيل الأساسي، إلا أنه اصطدم برد قاسي من البرتغالي بيسيرو الذي أكد للاعب أنه ليس الاختيار الأول له في قيادة الهجوم وأنه يفاضل بين الثنائي الأفريقي الغاني جون أنطوي والجابوني ماليك إيفونا، وطالبه بعدم التدخل في الاختيارات الفنية والتركيز في التدريبات فقط.


وأبلغ الغزال مسؤولي النادي الأهلي برغبته في الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للاحتراف الأوروبي أو في أحد دوريات الخليج للحصول على فرصة للمشاركة في المباريات، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني في محاولة منه للحفاظ على مكانه في صفوف المنتخب الوطني الذي بات مهددا بفقدانه؛ بسبب استبعاده من التشكيل الأساسي للأهلي.


ويواجه البرتغالي أزمة جديدة مع المهاجم المخضرم عماد متعب، هداف الفريق، الذي وضح عليه الاستياء من بقاءه على مقاعد البدلاء، خصوصا بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام غزل المحلة، بالجولة الثانية من الدوري التي فضل فيها بيسيرو الدفع بالمهاجم أحمد عبد الظاهر كبديل في الشوط الثاني وتجاهله تماما.


ويبدو أن متعب سوف يسير على خطى الغزال في البحث عن عرض احتراف خارجي للرحيل في يناير المقبل، لأنه يرفض فكرة البقاء طويلا على مقاعد البدلاء.


ويعتبر سعد سمير، مدافع الفريق الأحمر، هو الأزمة الثالثة أمام بيسيرو بعدما استبعده تمامًا من حساباته، بعد تعاقد النادي مع الثنائي رامي ربيعة وأحمد حجازي وتفصيل محمد نجيب عليه في المباريات الماضية التي غاب عنها ربيعة للإصابة.


سمير الذي كان أفضل مدافعي الفريق في الموسم الماضي يفضل عدم إثارة الأزمات داخل الفريق، متمسكًا بقدرته على اكتساب ثقة المدرب البرتغالي مع مرور الوقت.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان