رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

صدارة ورد اعتبار وتحطيم أحزان في ملخص المحترفين المصريين

صدارة ورد اعتبار وتحطيم أحزان في ملخص المحترفين المصريين

بلال السيسى 26 أكتوبر 2015 11:55

خطف لاعبو المنتخب الوطني المحترفين الأنظار في الدوريات العالمية المختلفة، بعد أن تمكنوا من تسجيل وصناعة الأهداف، وقيادة فرقهم لحصد النقاط على مستوي الدوريات المحلية والقارية.


"استاد مصر العربية" يرصد حصاد الفراعنة في الدوريات في السطور التالي..

* محمد صلاح يقود روما للصدارة..

قاد بيكاسو الكرة المصرية، فريق العاصمة لصدارة جدول تريتب الدوري الإيطالي، بعد الفوز على فيورنتينا بنتيجة 2 / 1، بالمباراة التي جمعتها أمس الأحد على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الكالتشيو، ليعتلي ذئاب روما صدارة جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بفارق نقطتين عن الفيولا الوصيف.

سجل صلاح هدف روما الأول، بعد مرور 7 دقائق من عمر المباراة، بعد تسديده صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وطرد في الدقيقة 88 لحصول على إنذاريين في أقل من دقيقة، وتعرض صلاح لصافرات استهجان من جانب جماهير الفيولا، بعد رفضه الاستمرار مع فريق مدينة فلورنسا، والانتقال لصفوف الجيلاروسي، إلا أنه عاقبهم بتمزيق شباكهم بهدف رائع.

* كوكا القائد الذي قهر الأحزان..

قدم أحمد حسن كوكا مهاجم الفراعنة  المحترف ضمن صفوف سبورتنج براجا البرتغالي، درسًا لجميع المحترفين، بعدما أصر على المشاركة في مباراة فريقه أمام مارسيليا الفرنسي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، على الرغم من وفاة والده قبل اللقاء بيوم.

أجبر كوكا الجميع على احترامه وسجل هدفًا رائعًا في المباراة وتغلب على أحزانه لمساعدة فريقه، ليكافئه المولي بهدف براجا الأول، وينتهي اللقاء بفوز رفاق الفرعون بنتيجة 3 / 2، وساعد كوكا فريقه على إعتلاء صدارة المجموعة السادسة في البطولة برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات.

* النني مسمار بازل..

أصبح محمد النني لاعب وسط بازل السويسري، أحد أهم اللاعبين في فريقه، ونال ثقة مدربه الجديد أورس فيشر وحجز مكان أساسي في تشكيل فريقه، وقاد الفرعون بازل لتحقيق الفوز على يونج بويز بهدف نظيف، بالمباراة التي جمعتهما ضمن فعاليات الجولة الـ13 من عمر مسابقة  الدوري، ليعتلي رفاق النني صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 34 بفارق 10 نقاط عن جراسهوبرز الوصيف.

* المحمدي يواصل التألق..

واصل أحمد المحمدي ظهير أيمن المنتخب الوطني، التألق وقاد فريقه هال سيتي لتحقيق الفوز على ضيفه برمنجهام سيتي، بهدفين نظيفين، بالمباراة التي جمعتهما السبت، ضمن فعاليات الجولة الـ13 من عمر مسابقة دوري الدرجة الأولي الإنجليزي.

صنع المحمدي هدف فريقه الأول، ليقود النمور لوصافة جدول ترتيب "شامبيونشيب"، برصيد 25 نقطة، بفارق 4 نقاط عن برايتون المتصدر.

* عبد الشافي.. "شيفو" الكرة السعودية..

أجبر محمد عبد الشافي ظهير أيسر الأهلي السعودي الجميع على احترامه بفضل تألقه مع الراقي، وحجز مكان أساسي في تشكيل فريقه، وظهر بشكل رائع في مباراة الأهلي، أمام النصر وساهم في فوز فريقه بنتيجة 4 / 2 في اللقاء.

* السولية يواصل السقوط مع الشعب..

واصل فريق الشعب الإماراتي السقوط في الدوري الإماراتي، بعد الهزيمة أمام الشارقة بهدفين نظيفين، بالمباراة التي جمعتهما الجمعة ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإماراتي.

وفشل عمرو السولية لاعب وسط المنتخب، رفقة طارق العشري مدرب إنبي السابق والشعب الحالي، في إنقاذ الفريق، وواصلو واستمر مسلسل النتائج السلبية وتلقوا الهزيمة الخامسة في الدوري.

* غزال يشارك ماديرا التعادل..

شارك علي غزال مدافع ناسيونال ماديرا البرتغالي في تعادل فريقه أمام بوافيستا بالمباراة التي جمعتهما الجمعة ضمن فعاليات الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

* بانياتوليكوس يخسر للمرة الرابعة..

تلقى بانياتوليكوس الذي يضم عمرو وردة صانع ألعاب الفراعنة هزيمته الرابعة في الدوري اليوناني، أمام عقب الخسارة  بلاتانياس بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما السبت ضمن الجولة الثامنة للبطولة.




لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان