رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

6 أسباب تجعل فيريرا مديرًا فنيًا مؤقتًا للزمالك

6 أسباب تجعل فيريرا مديرًا فنيًا مؤقتًا للزمالك

تحقيقات وحوارات

جيسوالدو فيريرا

6 أسباب تجعل فيريرا مديرًا فنيًا مؤقتًا للزمالك

محمد إبراهيم 26 أكتوبر 2015 11:34

وضع البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نفسه في حالة لا يحسد عليها مع مرتضي منصور، رئيس النادي، بسبب التعادل مع أسوان أمس الأحد، سلبيا في إطار منافسات الجولة الثانية للدوري الممتاز.


حرص "استاد مصر العربية"، على توضيح بعض النقاط التي قد تؤدي إلى توتر العلاقة بين فيريرا علاقته بنادي الزمالك.


الصدام مع مرتضى

كانت الأزمة قد اشتدت من قبل بين منصور وفيريرا، عقب خسارة السوبر من الغريم التقليدى الأهلى، ووصفه الأول بأنه مدرب فاشل بمعنى الكلمة وأخطاؤه الفنية الساذجة كانت سببًا رئيسيًا في إضاعة بطولتي الدوري والكأس، إلا أن فيريرا رفض الهروب والرحيل عن الفريق وأعلن تمسكه بالتواجد مع اللاعبين.


استمرار مؤقت

ودعا منصور لاجتماع طارئ ووافق على الإبقاء عليه بعدما وجد نفسه وحيدا هو من يريد رحيله، واتخذ المجلس وقتها قرارًا باستمرار فيريرا لما بعد مباراة الإنتاج الحربى المقبلة، وإن كان رحيله بات مؤكدًا بعد مباراة المقاولون العرب، في الجولة الخامسة، حيث أعلن منصور أن المدير الفني القادم سيكون مصريًا وليس اأجنبيًا توفيرًا لأموال النادي.


التعادل مع أسوان

وجاء تعادل الزمالك مع أسوان، لتضع نهاية متوقعة لفيريرا رغم رفض أعضاء المجلس وكل الجماهير رحيل المدرب البرتغالي، لاسيما بعدما احتدم الصراع بينه بين الرئيس.


مجلس الشعب

وينتظر مرتضى منصور الانتهاء من انتخابات مجلس الشعب الذى ينافس فيها وبعدها سيتخذ قراره النهائى فى فيريرا والأقرب إقالته وسداد الشرط الجزائي والبالغ قيمة ثلاثة أشهر من راتب عقده


اختلافات المجلس

يقود أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، حملة للإبقاء على الخواجة ومعه شريف منير وهانى زادة وحازم ياسين ورحاب أبورجيلةـ، أما مرتضى منصور ومعه العمارى يريدان رحيله.


هيبة الفريق

يخشى مرتضى منصور، أن تضيع هيبة الفريق بعد الفوز بالدوري والكأس الموسم الماضي باستمرار فيررا وتقديمه لنتائج سيئة هذا الموسم، لذا فهو يرغب في إقالته أثناء توقف الدوري.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان