رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

من يدير منتخب كوبر في المشوار إلى المونديال؟

من يدير منتخب كوبر في المشوار إلى المونديال؟

محمد الصايغ 24 أكتوبر 2015 19:35

مازال مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، يبحث عن مدير للمنتخب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد حالة التخبط التي حدثت في معسكر الفراعنة الأخير بالإمارات.


ورشح بعض الأعضاء داخل المجلس أسماء بعينها من أجل إسناد المهمة لها خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي أدى إلى خلق حالة من الشد والجذب بين جميع أعضاء المجلس.


وحرص "استاد مصر العربية"، على إلقاء الضوء على أبرز الأسماء المرشحة بقوة لشغل هذا المنصب ومساعدة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، في الوصول إلى مونديال روسيا 2018.

 

محمد أبو تريكة:

رشح حسن فريد، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي السابق، من أجل شغل هذا المنصب، مستندًا إلى قدرته الكبيرة في التعامل مع اللاعبين، نظرًا للشعبية الجارفة التي يتمتع بها.

واعتزل أبوتريكة الساحرة المستديرة، بعد بطولة كأس العالم للأندية عام 2013، ولم يشغل بعدها أي مناصب إدارية أو فنية، واكتفى بفترات معايشة في بعض الدول الأوروبية.

 

وائل جمعة:

اعتزل كرة القدم في الموسم قبل الماضي، وعمل بعدها في منصب مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلا أنه تقدم باستقالته بعد الأزمات التي نشبت بينه وبين بعض اللاعبين الكبار بالفريق أمثال حسام غالي وعماد متعب.

ويحظى جمعة بقبول من بعض أعضاء مجلس الجبلاية وعلى رأسهم محمود الشامي، إلا أن القرار النهائي لم يتم حسمه حتى الآن.

 

إسلام الشاطر

بعد اعتزاله كرة القدم منذ مدة اقتربت من ثلاثة أعوام، اتجه إسلام الشاطر، لاعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي الأسبق، إلى مجال الإعلام، حيث قدم الشاطر برنامجًا على إحدى القنوات الفضائية.

وتردد اسم الشاطر داخل جدران القلعة الحمراء من أجل تولي بعض المناصب الإداراية، إلا أن الأمر في النهاية لم يرتق إلى التنفيذ.

 

هيثم فاروق

بزغ اسمه بعد اعتزاله الساحرة المستديرة عام 2006 بقميص فريق المصري البورسعيد، حيث عمل محللًا فنيًا في إحدى القنوات الفضائية العالمية.

وشغل منصب مدير منتخب الشباب من قبل، في الوقت الذي كان يتولى فيه محمد عمر الإدارة الفنية للفراعنة.

وعرض على فاروق  منصب مدير المنتخب الأول من قبل، إلا أنه فضل العمل في القنوات الفضائية وقتها.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان