رئيس التحرير: عادل صبري 12:36 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مستشفى الزمالك يفتح أبوابه لـ7 حالات

مستشفى الزمالك يفتح أبوابه لـ7 حالات

محمد إبراهيم 22 أكتوبر 2015 22:32

عادت لعنة الإصابات من جديد لتضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بالتزامن مع إنطلاق الموسم الجديد فى ظل رغبة الجهاز الفني فى القتال للحفاظ على البطولات وعدم التفريط فى أى نقطة واحدة خلال المباريات المقبلة.


"استاد مصر العربية" يرصد حالة الاصابات الموجودة بين لاعبى الفريق الأبيض والذين وصلوا الى سبع حالات حاليًا
 

على جبر :
 

تعرض علي جبر مدافع الفريق الأبيض إلى إصابة قوية بالتواء فى كاحل القدم خلال مباراة فريقه أمام الأهلي في السوبر المصري التي أقيمت بالإمارات، وأثبتت الأشعة التى أجراها جبر أنه سوف يغيب عن الزمالك لمدة قد تصل إلى 40 يوم وهو ما أكده طبيب الفريق أيمن فريد.
 

محمد كوفي :
 

حالة من الحزن الشديدة سيطرت على الجهاز الفني لنادي الزمالك بعد إصابة محمد كوفي مدافع الفريق بشد فى الخلفية خلال مباراة الفريق أمام دجلة فى أولى مواجهات الدوري الممتاز، ومن المنتظر أن يغيب كوفي عن الزمالك من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع وبعدها يعود إلى التدريبات الجماعية.
 

أحمد حمودي :
 

أكد أيمن فريد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن أحمد حمودي صانع ألعاب الفريق قد تم استبعاده من مباراة دجلة نظرًا لإصابته بشد فى العضلة الضامة خلال التدريب الأخير قبل المباراة وسوف يخضع لاختبار طبي لمعرفة مصير مشاركته فى مباراة أسوان الأحد المقبل.
 

إبراهيم صلاح :
 

تعرض إبراهيم صلاح لاعب خط وسط الفريق إلى إصابة بشد قوي فى العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام منتخب تشاد فى التضفيات الأفريقية وهو ماجعله يغيب عن الزمالك فى أكثر من مباراة ماضية ومن المتوقع أن يظهر فى التشكيل المباراة المقبلة.
 

أحمد حسن مكي :
 

أصيب أحمد حسن مكي مهاجم الزمالك بألام فى القدم خلال التدريب الأخير قبل مواجهة وادي دجلة، وهو ما أربك حسابات الجهاز لأنه كان ينوي الدفع به أساسيًا وإراحة باسم مرسي والذى يعانى من حالة اجهاد كبيرة وسيخضع مكي هو الأخر لإختبار طبي إلا أن أيمن فريد طبيب الزمالك شدد على أن اللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

 

جنش وإبراهيم عبد الخالق :
 

تعرض محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأبيض لنزلة برد شديدة قبل مواجهة الأهلي بساعات قليلة في السوبر المصري وارتفعت درجة حرارته خلال تواجد الفريق بالإمارات مما جعل فيريرا يستبعده ويدخل أبو جبل بدلًا منه في القائمة إلا أن حالة البرد مازال يعانى منها جنش وتم استبعاده أيضًا من مباراة دجلة، أما إبراهيم عبد الخالق فتعرض هو الأخر لنزلة برد فى العظم قبل مواجهة دجلة بساعات مما اضطر فيريرا لإخراجه من القائمة التى كان متواجدا فيها لأن حرارته قد ارتفعت كثيرًا ومن المنتظر مشاركته الأحد المقبل أمام أسوان فى الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان