رئيس التحرير: عادل صبري 07:02 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بعد خناقة غالي وصبحي.. كيف يفرض عبد الحفيظ الانضباط؟

بعد خناقة غالي وصبحي.. كيف يفرض عبد الحفيظ الانضباط؟

تحقيقات وحوارات

سيد عبد الحفيظ

بعد خناقة غالي وصبحي.. كيف يفرض عبد الحفيظ الانضباط؟

إيهاب علي 22 أكتوبر 2015 17:59

تولى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المهمة في وقت صعب للغاية بعد العديد من الأزمات الإدارية والخلافات الشخصية التي أطاحت بالعديد من المسؤولين في قطاع الكرة مثل وائل جمعة مدير الكرة السابق وعلاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة السابق وفتحي مبروك المدير الفني السابق للفريق.


يواجه عبد الحفيظ تحدي كبير منذ اللحظة الأولى التي عاد فيها للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حيث ينتظر الجميع داخل وخارج القلعة الحمراء، كيف وسوف يتعامل في أول اختبار له مع الفريق بعد أزمة مشادة حسام غالي مع رمضان صبحي في مران الفريق أمس.
 

ودخل غالي في مشادة عنيفة مع رمضان صبحي في مران الفريق أمس بسبب الأنانية المبالغ فيها من اللاعب الصاعد وعدم التزامه بتعليمات الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو قبل أن يتدخل عماد متعب وعبد الله السعيد لاحتواء الأمر.
 

ولم يعلن حتي الآن عبد الحفيظ عن موقفه تجاه الواقعة الأولي التي تواجهه منذ توليه المسؤولية بشكل رسمي يوم الأحد الماضي في محاولة لفرض الاستقرار داخل الفريق قبل مباراة طلائع الجيش اليوم بافتتاح مشوار المارد الأحمر في الدوري الممتاز.
 

استاد مصر العربية يجيب علي السؤال الذي يشغل العديد من الجماهير الاهلاوية وهو كيف سوف بفرض عبد الحفيظ الاستقرار علي الفريق واحتواء أزمات النجوم ؟
 

الاحتواء الشخصي :
 

أولي الخطوات التي سوف يتبعها عبد الحفيظ في فرض الاستقرار والانضباط علي الفريق خلال الفترة المقبلة هي الاعتماد علي الاحتواء الشخصي خصوصا للكباتن الكبار بالفريق والذي يتمتع بعلاقة جيدة معهم قبل لن يلجأ الي أساليب أخري حال فشله في هذه الطريقة.
 

الغرامات المالية :
 

تعتبر فرص الغرامات المالية والعقوبات على اللاعبين حال الخروج عن النص أو التجاوز أحد الأسلحة التي يمكن أن يعتمد عليها عبد الحفيظ في سياسته القادمة لفرض الإنضباط والاستقرار خصوصا بعد فشله في مرحلة احتراف الشخصي التي سوف يتبع في الفترة الأولي من عمله.
 

الإيقاف :
 

اللجوء إلى عقوبة الإيقاف ضد اللاعبين قد تكون أحد الأساليب التي يعتمد عليها عبد الحفيظ في المستقبل اذا استمرت أزمات ومشاكل النجوم بالشكل الذي ظهر طوال الفترة الماضية وظهرت بوادره من جديد في اشتباك غالي مع صبحي.
 

الاستغناء النهائي :
 

يمتلك عبد الحفيظ ورقة أخيرة لفرض هيمنته علي الفريق وعودة الاستقرار من جديدة وهي الاستغناء النهائي عن اللاعبين المشاغبين في الفريق أو مفتعلي الأزمات بشكل متكرر سواء كان في يناير يناير أو في نهاية الموسم ولكن هذه الورقة لن يتم استخدامها بالتأكيد إلا بعد فشل كل الأساليب السابقة في عودة الاستقرار والانضباط للفريق الأحمر.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان