رئيس التحرير: عادل صبري 11:13 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

4 مكاسب للزمالك من الفوز على وادي دجلة

4 مكاسب للزمالك من الفوز على وادي  دجلة

تحقيقات وحوارات

الزمالك ووادي دجلة

4 مكاسب للزمالك من الفوز على وادي دجلة

محمد إبراهيم 22 أكتوبر 2015 13:48

استطاع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في تحقيق أول ثلاث نقاط في مشوار الحفاظ على الدوري العام، بعدما هزم وادي دجلة أمس الأربعاء، بهدفين مقابل لاشئ، على ملعب بتروسبورت، أحرزهما محمود كهربا ومحمد سالم.

 

ويرصد "استاد مصر العربية "، 4 مكاسب حققها المارد الأبيض من الفوز على دجلة وتحقيق أول ثلاث نقاط في مشواره للحفاظ على الدرع.


هيبة فيريرا

استعاد البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، هيبته بعد هذا الفوز في بداية المشوار، خاصة أن مرتضى منصور، رئيس النادي، قد هاجمه في مباراة السوبر وقال عنه إنه مدرب فاشل.

ورفع فيريرا رصيده للفوز رقم 16 بشباك نظيفة في كل البطولات ويتبقى له ثلاثة مباريات ليتخطى حسام حسن، والذي رصيده مع الزمالك 19 مباراة بدون أهداف في الشباك.


محمد سالم

قدم محمد سالم، مهاجم الفريق، أوراق اعتماده رسميًا كمهاجم خطير وقادم، بعد أن ظهر بمستوى مميز خلال اللقاء، حيث سجل أول أهدافه بقميص الزمالك منذ انضمامه من المقاولون العرب في الصيف الماضي.

وظهر سالم مع الأبيض في أربع مباريات حتى الآن أمام الصفاقسي ثم ليوبار في كأس الكونفدرالية والاتحاد في كأس مصر.


أحمد دويدار

يومًا بعد الآخر يثبت أحمد دويدار، مدافع الفريق، أنه بالفعل إضافة كبيرة داخل الملعب وقائد بمعنى الكلمة ومدافع من العيار الثقيل، خاصة بعد المستوى الذي ظهر عليه في المباريات الأخيرة.

ونجح دويدار في إقناع الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، بقدراته، حيث وعده الأخير بالانضمام إلى المنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

كسر عقدة وادي دجلة

فوز الأبيض على دجلة أمس، كسر عقدة التعادل الموجودة، خاصة أن الموسم الماضى لم يستطع الزمالك تحقيق الفوز في الدور الأول والدور الثاني، حيث اكتفى بالتعادل السلبى.

ويعتبر آخر فوز للزمالك على  وادي دجلة كان بتاريخ 9 أبريل 2014 بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان