رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

5 نقاط تنهي خلاف الرعاية بين الاهلي وصلة

5 نقاط تنهي خلاف الرعاية بين الاهلي وصلة

تحقيقات وحوارات

محمود طاهر

5 نقاط تنهي خلاف الرعاية بين الاهلي وصلة

إيهاب علي 21 أكتوبر 2015 16:38

أسدل الستار على أزمة النادي الأهلي مع شركة صلة السعودية الفائزة برعاية القلعة الحمراء فى الثلاث سنوات القادمة بعد انتهاء الخلاف بين الطرفين حول العديد من النقاط في بنود التعاقد.


وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر عن توقيع عقود الرعاية الجديد مع صلة غدا الخميس بعد الإتفاق علي جميع التفاصيل الخاصة بالتعاقد.
 

كانت شركة "صلة" السعودية قد حصلت على حقوق رعاية النادي الأهلي لثلاث سنوات مقابل 231 مليون جنيه بعد منافسة من العديد من الوكالات والشركات المصرية.
 

ومن المقرر أن تقيم شركة "صلة" والنادى الأهلى مؤتمراً صحفياً عالمياً يليق بالحدث الكبير فى شهر نوفمبر المقبل.
 

"استاد مصر العربية" يكشف عن النقاط الخمسة التي تسببت في الخلاف بين الأهلي وصلة خلال أيام الماضية مما هدد إتمام التعاقد قبل أن يتم الاتفاق عليها وتسوية الخلافات قبل توقيع العقود الرسمية غدا.
 

معسكر الأعداد الخارجي :

 

رفض الشركة في البداية تحمل مصاريف معسكر إعداد الفريق الخارجي قبل انطلاق كل موسم والذي يصل تكلفته إلى 2 مليون جنيه آي ما يعادل 6 ملايين جنيه فى الثلاث سنوات بسبب عدم وجود هذا البند فى كراسة الشروط قبل أن يتوصل الطرفين لإتفاق نهائي ينص علي تحمل الشركة قيمة المعسكر.
 

طريقة السداد :
 

اختلف الطرفان علي طريقة سداد قيمة التعاقد طيلة الفترة الماضية قبل أن يتوصلا للاتفاق على سداد الشركة السعودية الأقساط بشكل منتظم كل 3 شهور بقيمة 18 مليون جنية بجانب سداد 46 مليون مقدم تعاقد.
 

اللجوء القضائي :
 

اتفق الأهلي وصلة علي اللجوء إلى مكتب القاهرة الإقليمي للتحكيم فى حال وجود نزاع بين الطرفين بعما اختلاق الطرفين علي اللجوء للتحكيم المصري أو الخارجي.
 

الضرائب :
 

وافقت الشركة السعودي علي شرط النادي الأهلي بتحملها قيمة الضرائب في العقد أو أي رسوم إضافة تفرضها الدولة في المستقبل بعما كانت رافضة تماما هذا الأمر.
 

مقر الشركة :
 

نجحت الشركة في توفير مقر لها منطقة المهندسين وفقا لتعليمات الجهة الإدارية بمديرية الشباب والرياضة التي أرسلتها للنادي الأهلي في الملاحظات التي رصدها اللجنة القانونية التي راجعت قانونية مزايدة الرعاية.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان