رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

7 نقاط تلخص جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك

7 نقاط تلخص جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور وﻻعبي الزمالك

قبل انطلاق مشوار الفريق في الدوري..

7 نقاط تلخص جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك

محمد إبراهيم 20 أكتوبر 2015 22:17

شهدت جلسة مرتضى منصور رئيس الزمالك أمس مع لاعبى الفريق الحديث حول عدة محاور هامة حيث استمرت الجلسة قرابة الساعة ونصف داخل مكتب رئيس النادي، في أجواء هادئة.

"ستاد مصر العربية" يرصد بالتفاصيل الدقيقة ما دار خلال هذه الجلسة:

 مصير فيريرا والمستحقات:

تحدث مرتضى منصور مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز الشديد في الموسم الجديد، وأكد لهم أن عليهم مسئولية كبيرة الكل ينتظر منهم الحفاظ على الدوري في النادي، وأكد لهم أنه أغلق ملف المدير الفني حاليا، ولا يشغلهم هذا الأمر نهائيا ومستحقاتهم المتأخرة سيتم صرفها خلال الأيام المقبلة، خاصة وأن النادى خاطب الشركة الراعية لإرسال المستحقات المتأخرة للنادي البالغة ستة ملايين جنيه وانه يعاملهم مكثل اولاده احمد وامير

 تصفية الخلاف مع مرسي:

داعب منصور خلال الجلسة باسم مرسى مهاجم الفريق، وأكد له أنه لاعب مهم، وشكره مرسي وعده بأنه سيكون عند حسن ظنه دائما وأنه يعتبره مثل والده.

اعتذار كهربا

اعتذر كهربا لمرتضى منصور رئيس النادى خلال هذه الجلسة عما حدث خلال مباراة السوبر أمام الأهلي التي خسرها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وانتهز كهربا الفرصة وقال لرئيس الزمالك إن العقوبة التى تم توقيعها عليه كبيرة جدا وناشده بتخفيفها وأكد أنه يحترم قرارات مجلس الإدارة، فرد عليه منصور قائلا "في حال نخطى الفريق الـ3 مباريات المقبلة فى الدورى وحصل على الـ9 نقاط وقدم اداء جيدا سأقوم بتخفيف العقوبة".

وعد فتحي:

وعد مرتضى منصور خلال الجلسة مصطفى فتحي صانع لألعاب الفريق بتعديل عقده الفترة المقبلة بعد تدخل من محمد إبراهيم أحد قادة الفريق.

الشد من أزر الثلاثي:

قام رئيس الزمالك بالحديث مع إسلام جمال وابراهيم عبد الخالق وأحمد حمودي وطالبهم بالتركيز الشديد وعدم الالتفات لما يقال خارج الملعب، مؤكدا لهم أن الفرصة ستأتيهم لا محالة خاصة أنهم كانوا خارج حسابات فيريرا الفترة الماضية ومعهم أيضا محمد عادل جمعة وشريف علاء.

طلب كوفي:

طلب البوركينى محمد كوفى مدافع الفريق من مرتضى منصور، بحضور إسماعيل يوسف ضرورة الحصول على مستحقاته المتأخرة، مؤكدا أنه يمر بضائقة مالية شديدة.

شكر طلبة:

وجه مرتضى منصور الشكر لحمادة طلبة على مجهوده فب مركز الظهير الأيسر طوال الموسم المنتهي، وقال له "تصريحاتى فى الإعلام ليست ضدك.. أعلم أنك لاعب مجتهد ولكن مركزك ليس ظهيرا أيسر، فلماذا يصر فيريرا على لعبك في هذا المركز بعد أن تعاقدنا مع ظهيرين؟".

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان