رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

شيكابالا وزيدان.. لقاء "وجهي العملة"

شيكابالا وزيدان.. لقاء وجهي العملة

تحقيقات وحوارات

شيكابالا ومحمد زيدان

شيكابالا وزيدان.. لقاء "وجهي العملة"

فريد السنباطي 20 أكتوبر 2015 16:30


يلتقى فريق الإسماعيلي بقيادة المعار من الزمالك محمود عبد الرازق بالإنتاج الحربي بقيادة محمد زيدان، في أول مباريات الفريقين بالدوري الممتاز للموسم الجديد.


"استاد مصر العربية" يرصد أو جه الشبه بين "شيكا" و"زيزو"،  العائدان للملاعب بعد فشل رحلتهما الاحترافية وابتعادهما عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.
 

يعود محمود عبدالرازق شيكابالا ، إلى الظهور فى ملاعب كرة القدم المصرية من جديد بعد رحلة احتراف كتب لها الفشل، بسبب مواصلة الفتى الأسمر اختلاق المشاكل والأزمات مع الأندية الأوروبية التي احترف بها حيث فشل مع باوك اليونانى ثم سبورتنج لشبونة البرتغالى الذى استقبله استقبال الأبطال، ولكنه فضل الهروب والعودة للسهر و"جلسات الأنس والفرفشة" مع الأصدقاء، ليطل علينا من جديد ولكن هذه المرة بقميص الإسماعيلي.

وفي المقابل يعود محمد زيدان، نجم منتخب مصر الأسبق الذي خاض رحلة احتراف ناجحة في الدوري الألماني، وبزغ نجمه مع منتخب مصر وحصل على 3 ألقاب كأس الأمم أفريقية، قبل أن يكتب نهاية فاشلة لمسيرة كروية ناجحة من خلال انتقاله لفريق بني ياس الإماراتي، في تجربة لم تستمر طويلا، ليدخل في نزاع مع مسئولي الفريق الإماراتي انتهت بفسخ تعاقده في 2011 والابتعاد عن الملاعب لفترة دامت لمدة 4 سنوات قبل أن ينضم لصفوف فريق الإنتاج الحربي هذا الموسم ليكون الظهور الأول له أمام شيكابالا.

فهل ينجح اللاعبان الموهوبان في العودة للمسار الصحيح واستكمال مسيرتهما الكروية؟ أم سيكتبان نهايتهما في الملاعب؟

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان