رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سيلتا فيجو.. قاهر برشلونة يهدد عرش عمالقة الليجا

سيلتا فيجو.. قاهر برشلونة يهدد عرش عمالقة الليجا

تحقيقات وحوارات

سيلتا فيجو وبرشلونة

سيلتا فيجو.. قاهر برشلونة يهدد عرش عمالقة الليجا

بلال السيسي 19 أكتوبر 2015 21:06

مع بداية الموسم الحالي من الليجا، ومرور 8 جولات من المسابقة، أجبر فريق سيلتا فيجو الجميع على احترامه وصارع الغريمين ريال مدريد وبرشلونة على صدارة جدول ترتيب الليجا بعد مرور 8 جولات، ليحتل وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بفارق الأهداف عن الريال المتصدر.

وكشف الأرجنتيني إدوارد بيريزو المدير الفني للفريق السبب وراء تفوق فريقه، مرجعا ذلك إلي عقيدة فريقه التي تؤمن بقدرة لاعبيه على قهر أي فريق، وقال بيريزو في تصريحات صحفية: "نحن نعتقد أنه بإمكاننا الفوز على أي أحد وأنه بإمكاننا أن نذهب إلى أي ملعب وإظهار قدرتنا على الفوز لأننا فريق متحد يعمل بجد ويشكل خطرا كبيرا".

وأثبت سيلتا تلك العقيدة بعد قهر برشلونة بنتيجة 4 / 1 في الدوري، وظهوره كالوحش المفترس أمام عملاق كتالونيا، ويضم الفريق مجموعة من الأسماء المغمورة إلا أنهم أصبحوا مرشحين للانضمام لكبار الأندية، ومن أبرز تلك الأسماء مانويل نوليتو الذي سجل 6 أهداف في المسابقة حتى تلك اللحظة متساويًا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال.

ويستعد سيلتا لمواجهة الريال يوم السبت المقبل، بالمباراة التي تجمعهما على ملعب "بالايدوس" معقل الفريق، ويأمل عشاق الفريق المغمور لتحقيق الانتصار للانقضاض على صدارة الليجا.

وأظهر لاعبو سيلتا روحا قتالية في الجولة الماضية بالدوري، بعد الفوز على فياريال بنتيجة 2 / 1، في مباراة عصيبة تسلح فيها فياريال بأرضه وجماهيره على ملعب "المادريجال"، لكن نولتيو خطف الفوز لفريقه في الدقيقة 90 ليمنح سيلتا فرصة مزاحمة الكبار على صدارة الليجا.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط  
هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان