رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

دي ماريا وريال مدريد وجها لوجه للمرة الأولى

دي ماريا وريال مدريد وجها لوجه للمرة الأولى

وكاﻻت- إفي 19 أكتوبر 2015 19:23

يلتقي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني أنخل دي ماريا يوم الأربعاء مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني وذلك في أول مواجهة تجمع الطرفين معا منذ رحيله عن النادي الملكي عقب الفوز بدوري الأبطال في موسم 2013-2014.


وكان اللاعب صرح مؤخرا قبل مواجهة الفريقين في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في دوري الأبطال "اذا ما سجلت في مرمى ريال مدريد، لن أحتفل لأنه داخل أعماق قلبي، لم أنس ما عشته مع الريال بالفوز بالعاشرة".

وكان دي ماريا انتقل من ريال مدريد لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي قضى في صفوفه موسم واحد لم يحالفه التوفيق خلاله ليذهب بعد ذلك لباريس سان جيرمان مقابل 63 مليون يورو.

وسيواجه الأرجنتيني ريال مدريد يوم الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء قبل عودته للعب أمامه مجددا على ملعب سانتياجو برنابيو في الثالث من نوفمبر المقبل.

ومنذ انتقال دي ماريا لصفوف باريس سان جيرمان حيث يزامل مواطنه خافيير باستوري والبرازيل ديفيد لويز والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش، أصبح أبرز نجوم الفريق الذي يعول عليه الجميع لقيادة النادي الفرنسي نحو هدفه في التتويج بالـ"تشامبيونز ليج".

يقول اللاعب الأرجنتيني حول هذا الأمر "منذ وصولي لباريس سان جيرمان أدركت مدى جودة الفريق وطموح المجموعة، في ظل وجود هؤلاء اللاعبين يمكننا الفوز بدوري الأبطال"، الذي فاز به مع ريال مدريد وكان أفضل لاعب في نهائي 2013-2014 أمام أتلتيكو مدريد.

وتخطى دي ماريا منذ انضمامه لباريس سان جيرمان تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بلان، وفي ظل شهرين فقط أرقامه مع مانشستر يونايتد، الذي شارك معه في 27 مباراة وسجل ثلاثة أهداف.

وخلال ثمان مباريات مع النادي الباريسي هز دي ماريا الشباك ثلاث مرات، بهدفين في الدوري وآخر في دوري الأبطال، هذا بخلاف لمساته خلال المباريات وصناعته للأهداف.

وسيشارك دي ماريا أساسيا في مواجهة النادي الملكي بشكل كبير خاصة أنه لم يلعب في الفوز على باستيا بهدفين في الدوري بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمام الإكوادور وباراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان