رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

قالوا عن "وقفة رمضان".. أبرز 10 تصريحات من نجوم الكرة

قالوا عن وقفة رمضان.. أبرز 10 تصريحات من نجوم الكرة

تحقيقات وحوارات

رمضان صبحي

قالوا عن "وقفة رمضان".. أبرز 10 تصريحات من نجوم الكرة

سيد نبوي 19 أكتوبر 2015 17:11

"وقفة رمضان".. مجرد "لعبة" داخل مباراة كرة قدم، لكنها أثارت الجدل في وسائل الإعلام المصرية خلال الفترة الماضية، بعدما كررها رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي، خلال مواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري بالإمارات، والذي توج به النادي الأهلي للمرة التاسعة في تاريخه.

 

وانتهت "الوقفة الأولى" كما أطلق البعض بـ"شلوت" من حازم إمام قائد الزمالك، لكن "الوقفة الثانية" تحولت لـ"خناقة" بين لاعبي الفريقين، ما أثار الجدل حول هذه "الوقفة" هل هي مهارة أم استهزاء.

 

ويسلط "استاد مصر العربية" الضوء على أبرز 10 تصريحات من نجوم الكرة حول هذه "الوقفة":

 

1- "هذه الحركة قلة أدب، وكانت ستؤدي إلى كارثة كما شاهد الجميع، ولو كان رمضان لاعبًا في صفوف الزمالك لوقعت عليه عقوبة قاسية". مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي.

 

2- “مش هعاقب رمضان صبحى، هعاقبه على إيه، دى مهارة وبيعملها فى التمرين كتير جدًا ودى حاجة صعبة، قول لأى لاعب كورة يعملها كدة مش هيعرف يعملها”. عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" مدرب الأهلي السابق.

 

3- "رمضان صبحي لاعب الأهلي أخطأ حينما وقف على الكرة واستفزني، وكان بامكان أكثر من لاعب في الزمالك أن يقف على الكرة في مباراة نهائي الكأس التي فزنا فيها بثنائية، ولكن لاعبي الزمالك يقدرون المسؤولية ويحترمون النادي الاهلي وجماهيره". حازم إمام لاعب وقائد الزمالك.

 

4- "هندبحه يعني عشان وقف على الكورة؟ ولا نعمل إيه؟، رمضان لاعب صغير السن وموهوب ولا يجب أن يضعه الجميع تحت كل هذه الضغوط في هذا السن الصغير، وهناك مسؤولين بالأهلي يحددون هل أخطأ رمضان أم لا ". سعد سمير لاعب النادي الأهلي.

 

5- "لا بد أن يعقد نجوم الأهلي الكبار جلسة مع رمضان من أجل تقويمه، ورمضان ليس أفضل ﻻعب فى تاريخ الأهلي، هناك من هم أفضل منه فنيا بمراحل كبيرة". حازم إمام لاعب الزمالك السابق.

 

6-  "ميقدرش يعملها في المنتخب، وفي ماتش الصين بالأخص عشان الأرض بتزحلق، ورمضان لاعب تفكيره إيجابي جدا له ولفريقه ولمنتخبه وهو ملتزم للغاية". حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي.

 

7-  "رمضان لاعب صغير السن ويحتاج إلى خبرة طويلة". أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك.

 

8- "من الضروري إيقاف رمضان عن اللعب لأنها ليست المرة الأولي التي يفعل فيها هذه الحركة". وائل جمعة لاعب ومدير الكرة السابق بالأهلي.

 

9- "عيب الحركة اللى عملها برغم أنه اعتذر عنها المرة اللى فاتت ودى تعتبر إساءة للنادى الزمالك". أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك السابق، والمدير الفني للإسماعيلي.

 

10- "انت يا رمضان معملتش جريمة، لكن لازم حد يقومك، وانا لو عارف أن في حركة بتستفز المنافس حتى لو (عبيطة) معملهاش". عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالأهلي.

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان