رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

5 نجوم يغيبون عن افتتاحية الدوري الممتاز

5 نجوم يغيبون عن افتتاحية الدوري الممتاز

عمر البانوبي 19 أكتوبر 2015 15:22

ينطلق دوري الموسم الجديد 2015-16 غدًا، الثلاثاء، بمواجهة بين الداخلية والمقاولون العرب في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، لتبدأ فصول المسرحية الكروية المنتظرة من عشاق كرة القدم المصرية، بعد أن بنت الجماهير توقعاتها بموسم ساخن بعد انتقالات وصفقات قوية لكل الأندية.

ومع انطلاقة الدوري يغيب عدد من نجوم اللعبة في أندية القمة عن منافسات الأسبوع الأول ولأسباب مختلفة، ويرصد "استاد مصر العربية" في هذا التقرير أبرز الغائبين عن افتتاحية دوري الموسم الجديد.

ماليك إيفونا

الصفقة الأبرز في تاريخ كرة القدم المصرية والتي "غطت" على صفقة انتقال الغاني جونيور أجوجو للزمالك في نهاية العقد الماضي، والذي تعاقد معه الأهلي قادمًا من الوداد البيضاوي المغربي مقابل 2 مليون و200 ألف دولار.. إنه ماليك إيفونا.

يغيب إيفونا عن افتتاحية الدوري الممتاز حيث سيخوض الأهلي مباراة طلائع الجيش بدون جهود مهاجمه الدولي الجابوني بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر وتفاقمت خلال التدريبات بعدها ليفضل الجهاز الطبي إراحته.

حازم إمام

يغيب حازم إمام قائد فريق نادي الزمالك وظهيره الأيمن الدولي عن أولى مباريات فريقه بالدوري الممتاز هذا الموسم أمام وادي دجلة بسبب معاقبته بالإيقاف مباراتين بعد اقتحامه لملعب مباراة السوبر واعتدائه على حسام غالي لاعب وسط الأهلي.

وسيغيب حازم أيضا عن مباراة الزمالك وأسوان في الأسبوع الثاني من الدوري استكمالا لعقوبة الإيقاف.

أحمد سمير فرج

يغيب أحمد سمير فرج ظهير أيسر منتخب مصر والنادي الإسماعيلي عن المباراة الافتتاحية للدراويش في دوري الموسم الجديد أمام الانتاج الحربي بسبب عقوبة الإيقاف لمدة شهر والتي أصدرها أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للدراويش لأسباب انضباطية.

وسيواصل سمير فرج غيابه عن مباريات الإسماعيلي حتى انتهاء مدة الإيقاف.

علي جبر

ستحرم الإصابة نادي الزمالك من جهود نجم دفاعه علي جبر الذي تعرض لكدمة شديدة في أنكل القدم وستجبره على الابتعاد عن التدريبات لمدة تزيد عن 40 يوما.

وأصيب جبر في الشوط الأول لمباراة السوبر أمام الأهلي وحل الدولي البوركيني محمد كوفي بدلا منه.

عفروتو

استبعد ميدو المدير الفني للاسماعيلي محمود سليم "عفروتو" من حساباته لمباراة الانتاج الحربي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز للموسم الجديد.

ويغيب عفروتو لأسباب فنية بسبب عدم اقتناع ميدو بمستواه خلال فترة الإعداد.

غيابات محتملة

يواجه ثنائي الأهلي رامي ربيعة وأحمد حجازي خطر الغياب عن أولى مواجهات المارد الأحمر في دوري هذا الموسم بسبب الإصابات العضلية.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان