رئيس التحرير: عادل صبري 01:01 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالأسماء.. أبرز المستفيدين من استمرار فيريرا في الزمالك

بالأسماء.. أبرز المستفيدين من استمرار فيريرا في الزمالك

تحقيقات وحوارات

حمادة طلبة

بالأسماء.. أبرز المستفيدين من استمرار فيريرا في الزمالك

محمد إبراهيم 18 أكتوبر 2015 22:05

انتهت أزمة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمس عقب جلسة ساخنة لمجلس الإدارة أمس استمرت قرابة 3 ساعات بحضور الجهاز المعاون لفيريرا، وإسماعيل يوسف مدير الكرة.

وتم الاتفاق على أن يستمر الخواجة مديرا فنيا للفريق ومعه الجهاز الحالي دون إجراء أية تغييرات على أن تعقد جلسة أخرى بعد مباراة وادي دجلة في الدوري.

"ستاد مصر العربية " يكشف أبرز المستفيدين من استمرار المدير الفني البرتغالي مديرا فنيا للزمالك:


1 - إسماعيل يوسف:

بقاء فيريرا منع مجلس إدارة الزمالك من إلغاء منصب مدير الكرة في الفريق، كما كان مقترحا.


2 - علاء عبد الغني:

بعد أن أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك أن فيريرا سيرحل عن الزمالك ووصفه بالمدرب الفاشل، أجرى منصور اتصالات هاتفية بمحمد صلاح وطارق مصطفي ليتواجدا في الجهاز كمعاونين، كما أجرى اتصالا هاتفيا بمدحت عبد الهادي نجم الزمالك الأسبق لتعيينه مدربا بالجهاز بدلا من علاء عبد الغني، ولكن حل الأزمة واستمرار فيريرا أبقى على عبد الغني في منصبه.


3 - الثلاثي البرتغالي:

حينما تعاقد فيريرا مع الزمالك أحضر معه ثلاثة معاونين من البرتغال في الجهاز الفني "روي ألميدا ونونو ألميدا وبيدرو مدرب الأحمال"، وبعد أن رحل روي لتدريب أحد أندية الدوري الفرنسي أحضر فيريرا البرتغالي جوزيه بيدرو ليتواجد في الجهاز، وفي حالة رحيله عن القيادة الفنية للفريق، بالتأكيد سيرحل الثلاثي معه عن الفريق.


4 - حمادة طلبة:

أحد اللاعبين المفضلين لدى البرتغالي جيسوالدو فيريرا، الذي واجه انتقادات عديدة لإشراكه في مركز الظهير الأيسر خاصة بعد تعاقد الزمالك مع محمد عادل جمعة، وفي حالة رحيل الخواجة سيعود طلبة بالتاكيد إلى دكة البدلاء من جديد.


5 - معروف يوسف:

الفتى المدلل لفيريرا، الذي يشارك في معظم المباريات تحت قيادة البرتغالي على حساب لاعبين كبار أمثال إبراهيم صلاح وإبراهيم عبدالخالق، الأمر الذي يثير غضب رئيس الزمالك، غير المقتنع بقدرات النيجيري.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط
هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان