رئيس التحرير: عادل صبري 03:52 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فضيحة.. بعثة مزيفة سبب استبعاد منتخب مصر للمكفوفين من بطولة إفريقيا

فضيحة.. بعثة مزيفة سبب استبعاد منتخب مصر للمكفوفين من بطولة إفريقيا

تحقيقات وحوارات

منتخب مصر للمكفوفين

فضيحة.. بعثة مزيفة سبب استبعاد منتخب مصر للمكفوفين من بطولة إفريقيا

محمد مصلوح 18 أكتوبر 2015 15:31

تعرض منتخب مصر للمكفوفين، لمهزلة قاسية، ما وضع سمعة مصر الرياضية في حرج بالغ ،بعد استبعاده من بطولة الأمم الإفريقية التي تبدأ خلال ساعات في الكاميرون.




وفوجيء الجميع بسفر بعثة من الاتحاد المصري للمكفوفين إلى الكاميرون،لا علاقة لها بالفريق الذي تم إعداده،دون ترتيب أو تنسيق فني وإداري، لحضور فعاليات بطولة افريقيا ، من خلال طاقم مختلف ،ومدير فني وهمي و بعض اللاعبين المزيفين ،وجميعهم على غير دراية ، بأي تفاصيل تتعلق بالبطولة . 


وتكبدت خزينة الدولة 100 ألف جنيه لاتمام هذه الرحلة المريبة، التي تستهدف إجهاض مجهود الفريق الحقيقي لكره القدم في مصر ، بعد فترة إعداد اكثر من عام للمنتخب، وسط مجهود فنى كبير لتجهيزه ، حتى يستطيع تمثيل اسم مصر امام العالم وتوفير احتكاك قوي،من خلال أول بطولة ودية دولية ، بملاعب مركز شباب الجزيرة، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة و السفير الألماني في مصر ورئيس الاتحاد الدولي للمكفوفين لكرة القدم، ونخبة من أكبر العاملين بالوسط الرياضي و الإعلامي.

 

البعثة المزيفة تصل الكاميرون خلال ساعات، وتضم 10 أفراد،ليس بينهم لاعب واحد، من المنتخب الذي تم تجهيزه،والمذهل أن القرعة تم إجراؤها اليوم،من دون حضور الجانب المصري،ما أدى لاستبعاد مصر من البطولة.. الأمر الذي يستوجب فتح التحقيق في هذه الفضيحة المدوية.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان