رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالأرقام.. التاريخ يقف داعمًا لفيورنتينا قبل مواجهة نابولي

بالأرقام.. التاريخ يقف داعمًا لفيورنتينا قبل مواجهة نابولي

تحقيقات وحوارات

نابولي وفيورنتينا

بالأرقام.. التاريخ يقف داعمًا لفيورنتينا قبل مواجهة نابولي

مصطفى عوني 18 أكتوبر 2015 09:51

في الثالثة من عصر اليوم الأحد، يحل فريق فيورنتينا ضيفًا ثقيلًا على نظيره نابولي، ضمن منافسات الفريقين في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.


يدخل فيورنتينا المباراة وهو في المركز الأول على جدول المسابقة برصيد 18 نقطة، بعدما فاز في  6 من 7 مباريات لعبها منذ انطلاق الموسم الجديد بينما خسر في مباراة، وعلى الجانب الاَخر، يحل نابولي في المركز السادس برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و3 هزائم وتعادل وحيد.


"استاد مصر العربية" يرصد بالأرقام تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإيطالي الممتاز.


ففي منافساتهم بالدوري الإيطالي الممتاز، لعب فريقي نابولي وفيورنتينا 130 مباراة، استطاع فيورينتينا أن يكون له النصيب الأكبر من عدد مرات تحقيق الفوز بـ 51 مباراة للفيولا، بينما حقق نابولي 44 انتصار، فيما كان التعادل سائدًا بين الفريقين في 35 مواجهة.


كما أحرز فريق فيورنتينا عدد أكبر من الأهداف، فسجل لاعبو الفيولا 163 هدف، فيما سجل نابولي 134 هدف في مرمى الفيولا.


وعلى ملعب سان باولو "معقل نابولي"، لعب الفريقين 65 مباراة، حقق صاحب الأرض الفوز في 29 مباراة وفاز فيورنتينا في 16 لقاء، وكان التعادل حاضرًا في 20 مواجهة، حيث أحرز نابولي 81 هدفًا واستقبلت شباكه 63 هدف.


وفي اّخر 10 مباريات بين نابولي وفيورنتينا، يملك نابولي أكبر عدد من مرت الفوز في اَخر 10 مباريات جمعت بينهما، ففاز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر في مباراة وحيدة، أحرز لاعبو نابولي 15 هدف واستقبلت شباكه 5 أهداف.


وعلى سبيل المديرين الفنيين، لم يتقابل ماوريزيو ساري "مدرب نابولي" وباولو سوزا "مدرب فيورنتينا" من قبل، بينما لعب ساري أمام الفيولا في مواجهتين فقط، خسر في مباراة في الموسم الماضي عندما كان مديرًا فنيًا لفريق إمبولي بنتيجة 3-2 وتعادل واحدة بنتيجة 1-1.


لمتابعة أخبارالكرة العربية والعالمية.. اضغط
هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان