رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

5 أسلحة أهلاوية تنتظر التألق في السوبر

5 أسلحة أهلاوية تنتظر التألق في السوبر

تحقيقات وحوارات

ماليك ايفونا وجون انطوي

5 أسلحة أهلاوية تنتظر التألق في السوبر

مصطفى عوني 14 أكتوبر 2015 12:48

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية، إلى مباراة القمة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك، على لقب بطولة كأس السوبر المصري، في المباراة التي تقام على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات مساء يوم غد الخميس.


"استاد مصر العربية" يستعرض أبرز 5 أسلحة أهلاوية تنتظر التألق في مباراة السوبر:


1- ماليك إيفونا:

 

الجابوني الدولي ماليك إيفونا يعد أبرز العناصر الموجودة في فريق النادي الأهلي والتي تنتظر التألق والتوهج في مباراة كأس السوبر المصري المقبلة أمام نادي الزمالك.
 

إيفونا سجل 3 أهداف مع الفريق منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أمام الجونة "هدف" في كأس مصر، وهدفين أمام أورلاندو بايراتس الجنوب أفريقي في الكونفدرالية.
 

وينتظر الكثير من جماهير النادي الأهلي، تألق إيفونا في المباراة المقرر إقامتها مساء غد الخميس في الإمارات، بعدما ظهر بمظهر جيد خلال مباراة الفريق أمام أورلاندو.



 

2- جون أنطوي:
 

فبالرغم من أن جون أنطوي سجل 5 أهداف في المباريات التي لعبها مع الفريق منذ انضمامه للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه لم يُظهر ما لديه من إمكانيات مثل ما كان في نادي الإسماعيلي، إلا أنه من المتوقع أن يظهر أفضل ما لديه في مباراة غد خاصة وأن المباراة ستكون أمام الزمالك، كما أنه يرغب في الحصول على أول بطولة مع النادي الأهلي.



 

3- أحمد حجازي:
 

قد تشهد مباراة كأس السوبر المصري، خوض أحمد حجازي، لاعب فيورنتينا السابق والمنضم حديثًا لصفوف الأهلي، أول مباراة له بقميص النادي الأهلي، منذ انضمامه الصيف الماضي.
 

أحمد حجازي شكل ثنائي رائع مع رامي ربيعه، خلال مباراة المنتخب الوطني أمام زامبيا، في المباراة الودية التي جمعتهما منذ أيام قليلة في الإمارات، كما أدي بشكل جيد وظهر رائعًا سواء في الدفاع أو في الهجوم أثناء الكرات الثابتة، وهو ما ينتظر فعله في أول مباراة له مع الأهلي.


 

4- محمد حمدي زكي:
 

لم يلعب محمد حمدي زكي، المنضم للأهلي خلال فترة الصيف الماضي بعد انتهاء فترة تعاقده مع الاتحاد السكندري، إلا شوط واحد بقميص الأهلي، بعدما نزل كبديل قبل نهاية الشوط الأول من مباراة الفريق أمام الزمالك، في نهائي كأس مصر التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون مقابل، وبالرغم من ذلك هدد مرمى الفريق بعدما استلم كرة وسددها في القائم، ليمنع أول أهدافه مع الفريق، ومن المتوقع أن يخوض زكي المباراة المقبلة ولو بعض الدقائق.


كرة محمد حمدي تصطدم بالقائم:

 

5- مؤمن زكريا:
 

لم يقدم مؤمن المستوي المطلوب منه في النادي منذ وصوله إلى القلعة الحمراء في يناير الماضي، وبالرغم من تسجيله هدفين في مرمى أحمد الشناوي "حارس مرمى الزمالك" خلال مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز، وقيادته الفريق الأحمر للفوز على الزمالك بثنائية، إلا أن مؤمن لديه الكثير والكثير ليقدمه مع باقي زملائه بالفريق.
 

طموح ورغبة مؤمن زكريا في الحصول على أول بطولاته مع الأحمر، سيدفعه لبذل المزيد من الجهد في مباراة السوبر المصري، ليتوج بأول بطولة له مع النادي الأهلي.


مؤمن زكريا أمام الزمالك "2-0"

 

لمتابعة أحداث القضايا والحوارات.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان