رئيس التحرير: عادل صبري 12:25 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

انتفاضة البرازيل واثارة تشيلي في حصاد الجولة من أمريكا الجنوبية

انتفاضة البرازيل واثارة تشيلي في حصاد الجولة من أمريكا الجنوبية

تحقيقات وحوارات

منتخب البرازيل

انتفاضة البرازيل واثارة تشيلي في حصاد الجولة من أمريكا الجنوبية

مصطفى عوني 14 أكتوبر 2015 09:26

أسدل الستار على مباريات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا، والتي شهدت انتفاضة للاعبي منتخب السامبا البرازيلي، بعدما تغلب على فنزويلا بثلاثية.


وشهدت الجولة انتفاضة البرازيل وسقوط الأرجنتين في فخ التعادل، "استاد مصر العربية" يرصد حصاد الجولة الثانية في التقرير الاَتي:
 


1- البرازيل تنتفض بثلاثية في فنزويلا:


حقق منتخب البرازيل فوزه الأول في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 في روسيا، بعد تغلبه على ضيفه فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب بلاسيدو أديرالدو كاستيلو، بالجولة الثانية من التصفيات. وحقق السامبا أول 3 نقاط في مشواره بعد تعرضه للهزيمة في المباراة الأولى أمام تشيلي بهدفين دون رد.


 


2- تشيلي تواصل هيمنتها على أمريكا الجنوبية برباعية في بيرو:


في مباراة مُثيرة شهدت 7 أهداف، حقق منتخب تشيلي الفوز على بيرو، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليواصل المنتخب التشيلي سيطرته على قارة أمريكا الجنوبية، بعدما حقق لقب كوبا أمريكا على حساب الأرجنتين منذ أشهر قليلة، وتفوقه على البرازيل في مباراته الأولى بالتصفيات، بالإضافة إلى مباراة بيرو فجر اليوم.


ليحصد تشيلي 3 نقاط اَخرى ويرتفع رصيده إلى 6 نقاط، بقيادة سانشيز الذي ساهم في إحراز 3 أهداف بعدما سجل 2 وصنع اَخر.



 

3- الأرجنتين تواصل السقوط، وتتعادل مع باراجواي:


واصل منتخب الأرجنتين سقوطه، بعدما وقع في فخ التعادل مع باراجواي، في المباراة التي أقيمت على ملعب ديفينسوريس ديل الشاكو، وانتهت بالتعادل بدون أهداف، ليفشل التانجو في حصد أول 3 نقاط في مشواره بالتصفيات بعدما خسر في مباراته الأولى أمام الإكوادور بهدفين نظيفين، ليحقق نقطة واحدة فقط.

 

4- أوروجواي تفوز في أول مباراتين،لأول مرة بنظام التصفيات الحديث:
 

واصل منتخب أوروجواي عروضه الجيدة بعدما استطاع أن يتغلب على كولومبيا بثلاثة أهداف نظيفة، ليواصل المنتخب الأوروجوياني تفوقه، وسيطرته على قمة جدول المسابقة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز في مباراته الأولى أمام بوليفيا والثانية أمام كولومبيا.





لمتابعة أحداث القضايا والحوارات.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان