رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

من يخطط لإقالة طاهر من الاهلي؟

من يخطط لإقالة طاهر من الاهلي؟

تحقيقات وحوارات

محمود طاهر

من يخطط لإقالة طاهر من الاهلي؟

محمد مصلوح 13 أكتوبر 2015 16:40

يبدو أن الظروف العصيبة التى يمر بها مجلس إدارة النادى الأهلي جعل جميع من يتربص به يعمل بقوة لاستغلال حالة التخبط والفوضي الادارية التى يمر بها المارد الأحمر، لتعلو الأصوات داخل الجمعية العمومية التي تطالب بضرورة سحب الثقة من المجلس  الحالي برئاسة محمود طاهر.

 

حالةغريبة لم تحدث من قبل داخل القلعة الحمراء، عندما  تتردد كلمات "مؤامرة، انقسام، اعتراضات" وغيرها من الكلمات التى لم نسمع عن وجودها بين جدران النادى الأهلي.

 

"استاد مصر  العربية" يرصد ما يدور  فى الكواليس داخل القلعة الحمراء ومن يريد إسقاط محمود طاهر ومجلسه وما تردد عن وجود مخطط من أعضاء سابقون في مجلس إدارة النادي.


وضع محمود طاهر  رئيس أكبر نادى فى مصر و أفريقيا  نفسه فى ورطة عندما منح أهل الثقة مناصب ادارية فى النادى على حساب أهل الكفاءة والخبرة ، حيث جاء تعيين علاء عبد الصادق من البداية فى منصب رئيس قطاع الكرة قرارا خاطىئ لان هناك من هم أفضل منه بمراحل كثيرة أمثال "طه إسماعيل و زكريا ناصف و ربيع ياسين و عبد العزيز عبد الشافى" وغيرهم من الذين  يمتلكون من القدارات الفنية والتاريخ الكروى ما يجعلهم يديرون قطاع الكرة فى الأهلي .

 

وجاءت الأزمات الواحدة تلو الأخرى فى فريق كرة القدم  ليفقد الأهلى البطولة تلو الأخرى ، وتتردد أنباء عن وضع مخطط لإسقاط مجلس محمود طاهر  من جانب  محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلي السابق بأنه بدأ فى تجهيز قائمة لخوض الانتخابات بعد إسقاط مجلس طاهر  وتعيين مجلس لمدة سنة، ومن الأسماء التى ستضمها القائمة الإعلامى أحمد شوبير  حارس مرمى الأهلي السابق بأن يكون نائبا للخطيب و ينافسه على هذا المنصب خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة السابق والذى أشعل الأجواء فى الفترة الأخيرة بتصريحاته بأن أعضاء الجمعية العمومية هم فقط الذين يستطيعون اسقاط مجلس طاهر.


كما من المحتمل أن تضم قائمة "بيبو" هادى خشبة رئيس قطاع الكرة السابق، والذى يرتبط بعلاقة وطيدة بأعضاء مجلس حسن حمدى ، ولم يكن خشبة هو النجم الكروى الأخير فى قائمة الخطيب حيث يسعى "بيبو" لضم أمير القلوب النجم محمد أبو تريكة، الذى يمتلك شعبية جارفة.

فيما أكدت مصادر من داخل القلعة الحمراء، أن العامرى فاروق وزير الرياضة الأسبق، ينوى الترشح لمنصب رئيس النادى الأهلي، بعد علمه بالتربيطات التى قام بها محمود الخطيب مع أحمد شوبير.

وفى الوقت الذى يرتكن فيه المجلس الحالي على التجديدات التي أحدثها في مقرات النادي والثورة الإنشائية بإفتتاح فرع النادي الثالث في الشيخ زايد والسعي للحصول علي أرض الفرع الرابع في التجمع الخامس، تؤكد مؤاشرات من داخل النادى أن هناك عضوان من المجلس ينويان تقديم استقالتهما فى الفترة المقبلة وهم محمد عبد الوهاب و هشام العامرى، وذلك اعتراضا على سياسة محمود طاهر وانفراده بالقرارات وعبثه بملف كرة القدم في النادي، لتزداد الأجواء اشتعلاً .



وتعود الأصوات داخل الجمعية العمومية التي تطالب بضرورة سحب الثقة من المجلس الحالي ليكون تكرار لسيناريو قد يكون مشابها للذي حدث عام 1992 مع مجلس عبد صالح الوحش الذي نجح في الإنتخابات علي حساب الراحل صالح سليم ولم يكن ومجلسه يملكون الخبرة الكافية لإدارة النادي وغرق الفريق الأول لكرة القدم في الأزمات وتوالت هزائمه في الدوري فتم إسقاط المجلس.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان