رئيس التحرير: عادل صبري 07:24 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هل ينتفض كبار الاهلي في السوبر؟

هل ينتفض كبار الاهلي في السوبر؟

تحقيقات وحوارات

عودة حسام غالي مكسب للأهلي أمام الزمالك

هل ينتفض كبار الاهلي في السوبر؟

محمد هاني 13 أكتوبر 2015 11:22

سنة كبيسة علي الأهلاوية هذا الموسم بخسارة بطولتي الدوري وكأس مصر وتوديع بطولة الكونفيدرالية في الدور قبل النهائي علي يد أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي والهزيمة من الزمالك في نهائي كأس مصر، حيث خرج الفريق الأحمر خالي الوفاض هذا الموسم من البطولات ولم يتبقي أمامه سوي بطولة السوبر المصري أمام الزمالك المقرر لها الخميس المقبل بالإمارات.

 

جماهير الأهلي تنتظر استفاقة نجوم الفريق في مباراة السوبر والعودة إلى القاهرة بالكأس كبداية للموسم الجديد وتعويض هزيمة الزمالك في نهائي كأس مصر، وذلك بعد الأزمات المتعددة التى شهدتها القلعة الحمراء مؤخرا بعد ضياع بطولتي الدوري والكأس والخروج الأفريقي علي يد بطل جنوب أفريقيا.


ويضم الفريق الأول للأهلي عددا كبيرا من اللاعبين أصحاب الخبرات القادرون على العودة بالمارد الأحمر إلى المسار الصحيح وعودة البطولات مرة أخري لقلعة الجزيرة بعدما غابت موسما كاملا، وتضع الجماهير الحمراء ثقتها في لاعبيها الكبار أمثال حسام غالي وشريف إكرامي وعماد متعب ووليد سليمان وعبد الله السعيد وحسام عاشور على أمل إحداث الفارق وعودة الاتزان مرة أخري للأهلي وتحقيق الفوز على الزمالك والتتويج بكاس السوبر المصري الذى سيقام بالإمارات للمرة الأولي.


السؤال الذي يفرض نفسه الآن: هل يستطيع كبار الأهلي العودة لمنصات التتويج مرة أخري؟ وهل ينتفض اللاعبون للفوز بالسوبر ومصالحة جماهيرهم الغاضبة بعد ضياع البطولات الموسم الماضي؟ أم يستمر الغياب الأهلاوي عن البطولات خاصة في ظل ضعف الأداء للفريق الأول بالأهلي خلال المباريات الأخيرة تحت القيادة الفنية لفتحي مبروك الذى تمت التضحية به عقب الخروج الأفريقي علي يد أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.
 

كبار الأهلي حاول خلال الساعات الماضية لم شمل اللاعبين وتحفيزهم علي تقديم مستوي متميز في مباراة السوبر خاصة أن الجماهير الحمراء لن تسمح بأية إخفاقات ثانية بعد ضياع بطولتي الدوري والكأس وتوديع الكونفيدرالية الإفريقية، خاصة أن بعض الجماهير بدأت في توجيه أصابع الاتهام لبعض اللاعبين الكبار لتراجع مستواهم وطالبت الجماهير الحمراء بمنح الفرصة للصفقات الجديدة للدفاع عن اسم الأهلي بعد أن فقدت الجماهير ثقتها في اللاعبين القدامي.


مباراة السوبر المصري حاسمة في تحديد مصير اللاعبون الكبار بالأهلي، فالفوز وحده كفيل بعودة العلاقة الجيدة بينهم وبين الجماهير الغاضبة، أم الهزيمة وخسارة السوبر فستكون نهاية العلاقة بين الطرفين خاصة أن أولتراس أهلاوي بدأ ينقلب علي اللاعبين الكبار متهما إياهم بتدبير مؤامرة.
 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط  هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان