رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هل ينجح بيسيرو أن يصبح "جوزيه الجديد"؟

هل ينجح بيسيرو أن يصبح "جوزيه الجديد"؟

محمد هاني 11 أكتوبر 2015 14:00

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو لقيادة الفريق الأول لمدة موسم خلفا لفتحي مبروك الذي تمت إقالته، عقب الخروج من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية على يد أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.


تولي بيسيرو المهمة الفنية للأهلي شهدت حالة من الحزن والغضب من جانب الجماهير الأهلاوية التي كانت تمني النفس خلال الأيام الماضية بعودة صائد البطولات الساحر البرتغالي مانويل جوزيه، للعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد أن خسر المارد الأحمر الدوري والكأس والكونفيدرالية في الموسم المنقضى.

جماهير الأهلي التي أعلنت رغبتها لعودة جوزيه، هاجمت بضراوة التعاقد مع البرتغالي بيسيرو وجعلت مهمته مع الفريق صعبة للغاية، خصوصا في ظل التربص الواضح إعلاميًا وجماهيريًا ضد بيسيرو الذي يمتلك سيرة ذاتية ضعيفة.

بيسيرو مطالب بعودة الانتصارات وعودة البطولات، لكسب ود الجماهير الحمراء؛ غير أن سقوطه في أي مباراة يعني ذبحه مبكرًا على يد الجماهير الغاضبة التي لن تقبل بتراجع نتائج مجددًا أو خسارة بطولة جديدة أو الهزيمة من الغريم التقليدي الزمالك للمرة الثانية على التوالي.

ورغم الهجوم الضاري من جماهير الأهلي على البرتغالي بيسيرو ورفض توليه المسؤولية الفنية، إلا أن المدرب الجديد يستطيع كسب ثقة الجماهير الحمراء بإظهار قدراته وفنياته وتكتيكاته وعودة الأهلي قويًا مسيطرًا على البطولات مرة أخرى، مما سيجعل منه ساحرًا برتغاليًا جديدًا.

فهل يستطيع بيسيرو السير على خطى الساحر البرتغالي مانويل جوزيه وتحقيق البطولات للأهلي وكسب ثقة وحب الجماهير الحمراء الغاضبة من خسارة البطولات والابتعاد عن منصات التتويج؟ أم يفشل في تجاوز الهجوم الضاري من الجماهير ويرفع الراية البيضاء مستسلمة للثورة الجماهيرية معلنًا عدم تكملة مشواره مع المارد الأحمر.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان