رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

شالكه يسقط ومونشنجلادباخ ينتفض وبايرن يقسو على دورتموند

شالكه يسقط ومونشنجلادباخ ينتفض وبايرن يقسو على دورتموند

تحقيقات وحوارات

بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

في حصاد البوندسليجا..

شالكه يسقط ومونشنجلادباخ ينتفض وبايرن يقسو على دورتموند

مصطفى عوني 07 أكتوبر 2015 12:16

أسدل الستار على مباريات الجولة الثامنة من الدوري الألماني الممتاز، والتي شهدت بعض المفاجأت بعد خسارة شالكه بثلاثية وتلقي بوروسيا دورتموند أول هزيمة له.


"استاد مصر العربية" يستعرض أبرز الأحداث التي شهدها الأسبوع الثامن من البوندسليجا:


1- شالكه يسقط وسط جماهيره بثلاثية كولن:

 

سقط فريق شالكه الألماني أمام نظيره كولن، بثلاثة أهداف دون رد، في مفاجئة كبيرة لجماهير نادي شالكه، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلتينس ارينا"معقل شالكه" ووسط جماهيره، ليتراجع ترتيب الفريق إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة، فيما يواصل فريق كولن صحوته ويحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة.




2- مونشنجلادباخ يواصل انتفاضته بثنائية في فولفسبورج:


واصل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ انتفاضته بعدما استطاع التغلب على فولفسبورج بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بروسيا بارك، ليواصل الفريق انتفاضته في الدوري، ويحقق فوزه الثالث على التوالي بعدما كان قد تغلب على أوجسبورج بنتيجة 4-2 وشتوتجارت بنتيجة 3-1 وأخيرًا فولفسبورج بنتيجة 2-0، بعدما كان قد خسر في مبارياته الخمسة الأولى.



3-بايرن ميونخ يقسو على دورتموند ويلحقه أول هزيمة:
 

حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا ساحقًا على نظيره بوروسيا دورتموند في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز اَرينا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ليغرد العملاق البافاري وحيدًا في قمة جدول المسابقة برصيد 24 نقطة، فيما يتوقف سلسلة انتصارات الفريق الأصفر ويحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة.



4- هانوفر يحقق أول انتصار بعد 8 جولات:


حقق فريق هانوفر أول فوز له بعد مرور 8 جولات على بداية الدوري الألماني "البوندسليجا"، حيث لعب الفريق قبل مباراة فيردر بريمن 7 لقاءات، خسر في 5 وتعادل في مباراتين.

 




لمتابعة أحداث القضايا والحوارات.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان