رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

9 مشاهد شهدها الأسبوع في الدوريات الأوروبية

9 مشاهد شهدها الأسبوع في الدوريات الأوروبية

تحقيقات وحوارات

اوباميانج

9 مشاهد شهدها الأسبوع في الدوريات الأوروبية

مصطفى عوني 06 أكتوبر 2015 08:30

شهد الأسبوع الحالي من الدوريات الأوروبية الكبري العديد من الأحداث الساخنة.


"استاد مصر العربية" يرصد هذه الأحداث فى التقرير التالي:


1- حارس ميشيلين يتصدى لـ3 ركلات جزاء في مباراة واحدة أمام أندرلخت:
 

تمكن جان فرانسو جيليت، حارس مرمي فريق ميشيلين، من التصدى لـ 3 ركلات جزاء في مباراة واحدة وذلك خلال مباراة فريقه أمام أندرلخت بالدوري البلجيكي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

 

2- خضيرة يسجل أول أهدافه مع يوفنتوس:
 

أحرز الألماني سامي خضيرة، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، أول أهدافه بقميص السيدة العجوز، خلال مباراة اليوفي أمام بولونيا التي انتهت بفوز يوفنتوس بنتيجة 3-1.




3- مالاجا حقق فوزه الأول بالدوري الإسباني:
 

حقق فريق مالاجا أول فوز له في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما نجح في التغلب على ريال سوسييداد بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم السبت الماضي، ليحقق الفوز الأول بعد مرور 8 جولات على البداية، بالهاتريك الذي أحرزه "شارليز دياز".




4- ميلان يتلقى 4 أهداف للمرة الخامسة في تاريخه:


سقط فريق إيه سي ميلان الإيطالي أمام ضيفه نابولي بأربعة أهداف دونه رد، وهي خامس مرة يتلقي فيها ميلان 4 أهداف على ملعب سان سيرو  في مباراة واحدة.




 

 


5- خواكين كوريا"لاعب سامبدوريا" يهدر هدفا بغرابة:


أهدر خواكين كوريا، لاعب فريق سامبدوريا الإيطالي، هدفًا محققًا خلال مباراة فريقه أمام إنتر ميلان بالدوري الإيطالي، فبعد أن انفرد بالحارس ومر منه سدد الكرة بجوار القائم والمرمي خالي تمامًا.

 

 

 

6- روبين نيفيز "لاعب بورتو" يصنع التاريخ:

 

أصبح الموهبة البرتغالية روبين نيفيز، لاعب فريق بورتو، أصغر لاعب يحمل إشارة الكابتن وذلك خلال مباراة فريقه أمام بالينينسيس، التي انتهت بفوز بورتو بنتيجة 4-0، حيث كان عمره 18 عاما و6 أشهر و21 يومًا.



7- ماريو جوميز يواصل تألقه بهدفين في ديربي تركيا:

 

واصل ماريو جوميز، المنضم حديثًا إلى صفوف فريق بشكتاش التركي، عروضه الجيدة بعد أن سجل هدفين في مباراة الديربي التي جمعت فريقه بفناربخشه، وانتهت بفوز بشكتاش بنتيجة 3-2، سجل فيها جوميز هدفين، ويمتلك ماريو سجلًا رائعا بالدوري التركي حيث أحرز 6 أهداف في اَخر 4 مباريات.


 


8- أوباميانج "لاعب دورتموند" يواصل صنع التاريخ:
 

بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، واصل صنع التاريخ، بعدما سجل هدفا في ثامن مباراة له على التوالي مع الفريق الأصفر، ليحطم رقمه السابق بتسجيله في 7 مباريات متتالية.




9- زلاتان إبراهيموفيتش الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان:
 

أصبح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الهداف التاريخي للفريق، بعدما نجح في معادلة وتخطي رقم البرتغالي باوليتا، لاعب سان جيرمان السابق، والذي كان قد أحرز 109 أهداف، ليكسر زلاتان رقمه ويسجل 110 أهداف بعدما أحرز ثنائية في مرمى مارسيليا بالدوري الفرنسي.




لمتابعة أحداث القضايا والحوارات.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان