رئيس التحرير: عادل صبري 08:19 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الكرة المصرية تهاجر إلي الإمارات

الكرة المصرية تهاجر إلي الإمارات

تحقيقات وحوارات

مباراة الأهلي والزمالك

السوبر ووديات الفراعنة.. ومعسكران للإسماعيلي ودجلة

الكرة المصرية تهاجر إلي الإمارات

محمد هاني 03 أكتوبر 2015 17:31

هجرة الكرة المصرية إلي دولة الإمارات أصبحت حديث الصباح والمساء داخل الوسط الرياضي بعد شروع عدد من الأندية لإقامة معسكره بدبي يتخلله بعض المباريات الودية؛ فضلا عن خوض الفراعنة وديتين؛ بجانب احتضان مدينة العين الإماراتية لمباراة السوبر المصري.

 

 

الهجرة إلي الإمارات من قبل الأندية والمنتخبات المصرية من شأنها تكرار الحدث من قبل باقي فرق الدوري الممتاز؛ خصوصا أن الإمارات تتمتع بمميزات جيدة سواء من جهة الملاعب أو الحضور الجماهيري أو المنتجعات التي يحتاج إليها الفرق في المعسكرات الإعدادية.

 

"استاد مصر العربية" يستعرض الفرق المهاجرة إلي الإمارات:

 

وادي دجلة

قرر حمادة صدقي، المدير الفني لوادي دجلة، إقامة معسكر خارجي بدبي استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، وخوض عدد من المباريات الودية بالإمارات لتجهيز الفريق للموسم المقبل.

 

الإسماعيلي

لجأ نادي الإسماعيلي إلي تنظيم معسكر للفريق الأول بقيادة مديره الفني أحمد حسام ميدو بالإمارات وذلك بعد تعثر إقامة معسكر أوروبي.

وكان الإسماعيلي يتجه لإقامة معسكر بإسبانيا أو هولندا إلا أن تعثر إقامة المعسكر الأوروبي دفع الدراويش للهجرة إلي الإمارات لاحتضان معسكره الذي سيتخلله بعض المباريات الودية.

ويجري مسؤولو الإسماعيلي اتفاقا مع مسؤولي وادي دجلة لإقامة مباراة ودية بين الفريقين بدبي.

 

المنتخب الأول

يطير المنتخب المصري الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر إلي الإمارات لخوض مباراتين وديتين أمام كل من السنغال وزامبيا يومي ٨ و١١ أكتوبر الجاري في ظل استعدادات الفراعنة لافتتاح مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨ بروسيا.

وكان اتحاد الكرة قد فتح خطوط اتصال مع عدد من المنتخبات لتجهيز الفراعنة للتصفيات إلا أنها باءت بالفشل بسبب المقابل المادي أو رفض المنتخبات الحضور للقاهرة.

 

السوبر المصري

حدث جديد علي الكرة المصرية بإقامة السوبر بالخارج وخاصة بمدينة العين الإماراتية، بين فريقي الأهلي والزمالك المقرر إقامته ١٥ أكتوبر الجاري.

ومن المنتظر أن يطير الفريقين إلي الإمارات قبل المباراة بـ72 ساعة للاستعداد للمباراة.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان