رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالأرقام.. إشبيلية يتفوق على برشلونة في ملعب "رامون سانشيز "

بالأرقام.. إشبيلية يتفوق على برشلونة في ملعب رامون سانشيز

تحقيقات وحوارات

برشلونة وإشبيلية

بالأرقام.. إشبيلية يتفوق على برشلونة في ملعب "رامون سانشيز "

مصطفى عوني 02 أكتوبر 2015 14:51

على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، يحل فريق برشلونة ضيفًا على نظيره إشبيلية، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني الممتاز.

 

يدخل برشلونة المباراة بدون الموهبة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعد تعرضه للإصابة، والفريق يحتل المركز الثاني خلف فياريال برصيد 15 نقطة، فيما يحتل إشبيلية المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط.


"استاد مصر العربية" يسلط الضوء على تاريخ مواجهات الفريقين على ملعب رامون سانشيز "معقل الفريق الأندلسي":


فخلال مباريات الفريقين في بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لعب الفريقين 71 مباراة طوال تاريخهما بالبطولة، يملك الفريق الأندلسي سجلًا جيدًا في المباريات التي أقيمت بينه وبين برشلونة على ملعبه ووسط جماهيره، حيث استطاع إشبيلية أن يحقق الفوز في 29 مباراة من أصل 71 مباراة لعبها الفريقين.


وفي المقابل، حقق برشلونة الفوز على الفريق الاندلسي في 22 مواجهة، وساد التعادل في 20 لقاء، أحرز فريق إشبيلية 115 هدفًا في شباك البلوجرانا، بينما أحرز برشلونة 90 هدفًا.


وفي اَخر 10 مباريات جمعت بين إشبيلية وبرشلونة،  على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، كان لفريق برشلونة الكلمة العليا، حيث حقق الفوز في 6 مباريات، بينما خسر في مباراة وتعادل في 3 مباريات، أحرز برشلونة 21 هدفًا في شباك الفريق الأندلسي، واستقبلت شباكه 12 هدف.


لمتابعة أحداث القضايا والحوارات.. اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان