رئيس التحرير: عادل صبري 01:15 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الرجوب: متمسكون بمواجهة السعودية على أرضنا

الرجوب: متمسكون بمواجهة السعودية على أرضنا

تحقيقات وحوارات

جبريل الرجوب وسيب بلاتر

في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية":

الرجوب: متمسكون بمواجهة السعودية على أرضنا

عمر البانوبي 01 أكتوبر 2015 11:56

أكد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تمسكهم بخوض مباراة المنتخب الفلسطيني أمام نظيره السعودي على أرض فلسطين رغم إعلان السعودية حصولها على قرار بنقل المباراة لملعب محايد.


وقال الرجوب في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، إن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لم يتلق أي خطابات تفيد بنقل المباراة إلى ملعب محايد حتى الآن.

وأوضح رئيس الاتحاد الفلسطيني:"اتصلت بسيب بلاتر ونفى أن يكون قد اتخذ قرارًا بنقل المباراة لملعب محايد، ونحن أيضًا لا نعلم شيئًا عن هذا القرار".

وتابع الرجوب:"مازلت متمسك بموقفي، وأطالب المنتخب السعودي باللعب في فلسطين، ﻷن اللعب خارج فلسطين ظلم لنا، ومن العجيب أن نعلم بقرار نقل المباراة ﻷرض محايدة من المواقع الالكترونية دون إخطارنا".

وعن التحركات المُقبلة في هذا الصدد قال الرجوب:"لقد دعانا الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لعقد جلسة تجمعنا بالجانب السعودي في العاصمة السويسرية زيورخ بمقر الاتحاد للتشاور بشأن الأمر وإصدار القرار النهائي بشأن نقل المباراة إلى أرض محايدة أو لعبها داخل فلسطين".

وتابع:"أنا ﻻ أرضخ للاتحاد الدولي ولكني أحترمه وأحترم قراراته، وفيفا لا يحكم بالأهواء الشخصية ولا الضغوط السياسية، ولكن سيستمع للطرفين وسيبحث ما إذا كانت هناك موانع لإقامة المباراة على أرض فلسطين أم ﻻ ".

واختتم الرجوب تصريحاته :"مازلت مصر على خوض المباراة في فلسطين، وقرار الاتحاد الدولي بنقلها إلى أرض محايدة قبل تجميده قرار خاطئ".

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان