رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

صور.. مجاملات الجبلاية عرض مستمر

صور.. مجاملات الجبلاية عرض مستمر

تحقيقات وحوارات

لقطة من توزيع "شنط الهدايا"

سفريات وكرات وفانلات.. فاتورة الدعاية الانتخابية المقبلة

صور.. مجاملات الجبلاية عرض مستمر

فريد السنباطي ومحمد الصايغ 30 سبتمبر 2015 18:22

تفجرت أزمة جديدة داخل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام بسبب الدعاية الانتخابية المقبلة التي يرغب بعض أعضاء المجلس دفعها مبكرًا لأعضاء الجمعية العمومية.

 

وعلم "استاد مصر العربية"، أن حسن فريد ومحمود الشامي، عضوي المجلس، يرغبان في منح بعض الدعاوي الخاصة بمباراة الأهلي والزمالك المقبلة فى السوبر التي تقام بالإمارات.

 

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك يوم 15 من شهر أكتوبر المقبل بالإمارات ضمن المنافسة على لقب السوبر المحلي،

 

واعترض إيهاب لهيطة، عضو مجلس إدارة الاتحاد، على اقتراح ثنائي الجبلاية، خصوصا أنه يرى أن هذا الأمر يعتبر مجاملة واضحة لأعضاء الجمعية العمومية.

 

وأرجأ مجلس الجبلاية حسم قرار مجاملات أعضاء الجمعية العمومية إلى اجتماع المجلس المقبل المقرر انعقاده الأحد المقبل.

 

ونجح مجلس إدارة اتحاد الكرة في شراء الأصوات القليلة التي حضرت الجمعية العمومية غير العادية التي أقيمت على مدار اليومين الماضيين من خلال توزيع الملابس الرياضية وعدد من الكرات على مندوب كل ناد حضر للتصويت فى العمومية.

 

وفشل انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد، حيث حضر اليوم الأول 36 عضوًا، بينما حضر في اليوم الثاني 48 عضوًا، وكان يلزم حضور 115 عضوًا من أجل اكتمال التصاب القانوني للجبلاية.
 

ولم يكتف أعضاء المجلس بالمجاملات التي حدثت بتوزيع "شنط هدايا"، بل تم وعد أعضاء الجمعية العمومية بصرف شيكات إعانة بقيمة 20 ألف جنيه لكل ناد، رغبة في التصديق على بعض القرارات حال اكتمال النصاب القانوني.

 

وتنتهي المدة القانونية لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم في شهر أكتوبر 2016، حيث قضى المجلس الحالي حتى الآن ثلاث سنوات من إجمالي المدة القانونية "4 سنوات".

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنــــا

.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان