رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد مع الأندية الألمانية

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد مع الأندية الألمانية

تحقيقات وحوارات

مانشستر يونايتد

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد مع الأندية الألمانية

مصطفى عوني 30 سبتمبر 2015 12:39

يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيره فولفسبورج الألماني، على ملعب الأولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


"استاد مصر العربية" يسلط الضوء على تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد مع الأندية الألمانية، وتاريخ فولفسبورج في مواجهة أندية البريميرليج:


لعب فريق مانشستر يونايتد 29 مباراة في مواجهة الأندية الألمانية، واستطاع مانشستر يونايتد أن يحقق الفوز 14 مباراة، فيما خسر في 7 وتعادل في 8 مواجهات، كما أحرز الشياطين الحمر 56 هدفًا واستقبلت شباكه 32.
 

يمتلك مانشستر يونايتد سجلًا ناصعًا في مواجهاته مع فريق فولفسبورج، حيث لعب الفريقين من قبل في مباراتين، خلال دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2009-2010، واستطاع اليونايتد أن يحقق الفوز ذهابًا وإيابًا، بنتيجة 2-1 و3-1 على الترتيب.


خاض مانشستر يونايتد أكبر عدد من المباريات أمام فريق واحد ضد بايرن ميونخ، حيث لعب 13 مباراة، منها 11 مباراة رسمية، حقق اليونايتد الفوز في مباراتين، وتعادل في 5 بينما فاز البايرن في 6 مواجهات.


أما فولفسبورج، لعب الفريق الألماني 7 مباريات أمام أندية إنجلترا، حقق الفوز في مباراة  وخسر في 6 مواجهات، أحرز لاعبو فولفسبورج 7 أهداف، فيما استقبلت شباكه 16 هدفًا.


بعض الأرقام قبل مواجهة الفريقين:

- لم ينجح أيّ فريق ألماني في الإبقاء على نظافة شباكه في آخر 16 مباراة لهم ضد مانشستر يونايتد.

- مانشستر يونايتد خسر 4 مباريات فقط من آخر 65 مباراة على ملعب أولدترافورد في دوري أبطال أوروبا ( 46 فوز - 15 تعادل).

- ديتر هيكنج، المدير الفني لفولفسبورج، واجه مانشستر يونايتد في 3 مباريات، خسر في مباراة وتعادل في مواجهتين، بينما لعب فان جال أمام فولفسبورج في 4 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مواجهة ولم يخسر أمام فولفسبورج من قبل.

 


لمتابعة أحداث القضايا والحوارات.. اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان